كيف تلمعي أظافرك بداخل المنزل وتجعليها ناصعة وجذابة؟

كيف تلمعي أظافرك بداخل المنزل وتجعليها ناصعة وجذابة؟
تتساءل الكثير من الفتيات والسيدات عن ماهية تلميع الأظافر بالضبط، حيث إنه في بعض الأحيان، نميل للعيش بأظافر متكسرة أو مكسورة على أمل أن تنمو بشكل صحيح دون رعاية لكن هذه الطريقة لن تؤدي إلا إلى تفاقم صحة أظافرك من خلال القيام بذلك.

ما هو تلميع الأظافر؟

يعني تلميع الأظافر تلميع أو فرك أظافرك بلوح عازل (عازل أظافر) مصنوع من حبيبات ناعمة هذا يترك أظافرك تبدو أكثر تناسقاً ولامعة، وفق (سيدتي).

تلميع الأظافر في المنزل
تأكدي من أن أظافرك جافة ونظيفة، حيث يمكن أن تتكسر الأظافر المبللة أو تتشقق بسهولة، و استخدمي مزيل طلاء الأظافر لإزالة أي آثار لطلاء الأظافر، قلمي أظافرك إلى الطول المطلوب.

قومي ببرد أظافرك بالشكل الذي تريدينه - دائري أو مربع أو أي شيء يناسبك، و احصلي على عازلة للأظافر و يمكن أن تكون إما لوح صنفرة أو لوح تلميع، وسيكون له قوام مختلف على الجانبين
باستخدام أقسى جانب، قومي بتلميع أظافرك برفق، وحركي الحاجز من جانب إلى آخر، و جربي إزالة الخشونة من أظافرك أولاً، و خذي قطعة قماش قطنية ناعمة لمسح المقتطفات، و الآن خذي الملمس الأقل خشونة وكرري الخطوات بحركة لطيفة جنباً إلى جنب، و خذي الجزء الأكثر نعومة من الواقي ولمعي أظافرك حتى تبدو لامعة - كما لو كنت قد طبقت طبقة شفافة، امسحي أظافرك بقطعة قماش قطنية.

كم مرة يتم تلميع الأظافر؟

يجب أن تلمعي أظافرك بشكل مثالي مرة واحدة شهرياً، ولكن في حالة عدم خشونة أظافرك، أو إذا كنتِ غالباً ما تضعين طلاء أظافر ملوناً ولا تحتاجين إلى لمعان إضافي للأظافر، يمكنك أن تأخذي وقتاً أطول بين التلميع.

التعليقات