طريقة تطبيق مكياج عيون القطة العكسي

طريقة تطبيق مكياج عيون القطة العكسي
ظهرت صيحات مكياج جديدة في تحديد ملامح الأنف، وتطبيقات أحمر الخدود ذات حروق الشمس، والمنافسات بين مكياج عيون القطة، وعيون الكلاب، وعيون الثعلب، وأكثر من ذلك بكثير.

اليوم، على الرغم من ذلك، نحن هنا لتسليط الضوء على مظهر مكياج عيون القطة العكسي التي رأيناها في جميع أنحاء (تيك تو)، و هذه التقنية هي معزز فوري للثقة ومتعددة الاستخدامات، لذلك من السهل معرفة سبب شعبيتها، وفق (الجميلة).

ما هي عين القط العكسية؟

يحتوي مكياج عيون القطة العكسي على شكلين رئيسيين للحصول على الحد الأدنى من الصيحة، قومي ببساطة بإضافة طرف يشبه الجناح إلى الزاوية الداخلية للعين بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار محدد العيون السفلي الثقيل الذي ينتهي بزاوية داخلية مدببة، مع الحد الأدنى من خط الآيلاينر المنتظم على خط الرموش العلوي.

و كل هذا يتوقف على تفضيلاتك المحددة، و أفضل جزء في مكياج عيون القطة العكسي هو أنه يعمل بشكل جيد مع جميع أشكال العيون، و غالبًا ما تكون عين القطة العكسية طريقة أسهل بكثير لإنشاء شكل عين القطة الأيقوني، إنه يعمل بشكل جيد على كل نوع من أشكال العين وهو مفيد بشكل خاص للعيون المبطنة أو أولئك الذين لديهم تجعد الجفن الذي يصل إلى الزاوية الخارجية للعين، حيث لا يعمل محدد العيون المعتاد بهذه السهولة.

كيفية إنشاء مكياج عيون القطة العكسي
من الأفضل البدء بتجهيز منطقة العين، بغض النظر عن نوع عيون القطة العكسي الذي تختارينه امنحي العناية ببشرتك وقتًا حتى تمتصه، ويمكن أن يكون تطبيق برايمر العين جيدًا هنا سوف يمنحك طول المدة الذي تحتاجينه لمكياج عينيك بمجرد تجهيز منطقة عينيك، حان وقت الذهاب إلى العمل ابدئي بالتتبع على عين القطة العكسي: قلم تحديد حاد جدًا هو دائمًا مفتاح رسم الخط المثالي.

و لتحقيق أنظف مظهر، انظري مباشرة إلى المرآة وعينيك مفتوحتين من الزاوية الخارجية لعينيك، بدءًا من خط الرموش السفلي، ارسمي نقرة ذيل قطتك لا تقلقي بشأن إتقانها حتى الآن، ولكن حاولي تحقيق التوازن بينهما في كل عين احصلي على قلم تحديد حاد لأنه من المؤكد أنه سيساعدك على إنشاء المظهر. 

عندما تصلين إلى الزاوية الداخلية، حاولي الحصول على نفس زاوية النقطة مثل ذيول الزاوية الخارجية في بعض الأحيان، يمكن أن يساعد إمساك فرشاة مكياج رفيعة على طول الخط أمام عينيك في التوفيق بين هاتين الذيلتين.

بمجرد أن يكون لديك شكل عيون القطة العكسي العام في مكانه، فقد حان الوقت للتلطيخ تحت العين، استخدمي قلم ظلال العيون لوضع حافة تحت خط الرموش ثم خذي فرشاة ظلال عيون مسطحة لتندمجي مع خط الرموش السفلي وتمددي الظل من الزوايا الخارجية إلى شكل عين القط المرغوب.

بعد تكثيف ومزج خط الرموش السفلي، خذي الوقت الكافي لتلميع حوافك بقطعة قطن وماء ميسيلار بمجرد التنظيف، ضعي خافي العيوب بفرشاة بزاوية لجعل عين القط العكسية تبرز حقًا.

بالإضافة إلى ذلك، إن تجاوز الأجنحة باستخدام بطانة الجل يمكن أن يساعد في زيادة طول عمر المظهر العام، و للحصول على مكياج عيون قطة عكسية أكثر دراماتيكية، امسحي ذيل الركن الخارجي مع تلطيخ خفيف على طول الزوايا الداخلية والخارجية هنا، يمكنك أن تري إلى أي مدى يمكن أن تتفوق الرموش الطويلة بشكل خاص على المظهر.

عين القط عكسي بلونين

لضمان ظهور مكياج عيون القطة معكوسة على البشرة الداكنة، استخدمي تقنية ثنائية اللون حددي الزاوية الداخلية وخط الماء باستخدام كحل أبيض لجعل عين القط العكسية تبرز حقًا.

عيون القط العكسي كل يوم
قد يكون مظهر عين القطة العكسي حادًا وجذابًا ، لكنه يعمل أيضًا مع المكياج اليومي الحيلة هي إقرانها بالحواجب الرقيقة ، وبلسم الشفاه ، والنمش الزائف.

التعليقات