شاهدي: أجمل إطلالات مدوّنات الموضة بأزياء كتف واحدة

شاهدي: أجمل إطلالات مدوّنات الموضة بأزياء كتف واحدة
تعد التصاميم المزيّنة بالكتف الواحدة قطعة جريئة ولافتة في خزانة السيدة، فهي تزيد من أنوثتها وتلف الأنظار إلى إطلالتها، وخلال جولة على حسابات مدوّنات الموضة ظهرت الإطلالات التي تألقن بها بتصاميم كتف واحدة أنيقة ومميّزة.

ديما الأسدي بفستان ذهبي



تألقت ديما الأسدي في إحدى مناسباتها الخاصة بفستان لاميه باللون الذهبي تميّز بطوله الميدي واختارت ديما أن تزيد من حيويّة الإطلالة من خلال انتعال حذاء بكعب عالي باللون الزهري وحقيبة باللون نفسه من علامة جيمي تشو Jimmy Choo، وفق (سيدتي).

فاطمة المؤمن بفستان باللون الزهري


بدورها اختارت فاطمة المؤمن فستاناً بتصميم ملكي باللون الزهري، مطرّزاً بالخيوط الذهبية، من علامة سكايتن كوتور Skytten Couture السعودية يتميّز الفستان بتصميمه الفاخر وهو مزيّن بحزام رفيع عند الخصر.

جيسيكا قهواتي بالفستان القصير



تميّزت إطلالة جيسيكا قهواتي بالجرأة والأنوثة حيث اختارت فستاناً باللون الزهري أيضاً إنما بتصميم عصري وناعم، حيث يأتي الفستان بقصّة قصيرة وهو مزيّن بحزام من المخمل باللون الزهري الداكن.

لما العقيل بالفستان الأبيض



أما لما العقيل فقد اختارت اللون الأبيض لتتألق بفستان كتف واحدة تميّز بطوله الميدي من توقيع نورما كمالي Norma Kamali، وانتعلت معه حذاء من الساتان باللون الفوشيا من جيمي تشو Jimmy Choo.

التعليقات