منح الدكتور مدحت العزب درجة الزمالة من كلية لندن للعلوم والآداب

منح الدكتور مدحت العزب درجة الزمالة من كلية لندن للعلوم والآداب
قررت كلية لندن للعلوم والآداب والتكنولوجيا LONDON COLLEGE OF SCIENCES, ARTS AND TECHNOLOGY منح درجة الزمالة للدكتور مدحت محمد العزب الطبيب والمفكر الاسلامي.

والدكتور مدحت العزب خريج كلية طب القصر العيني وحاصل على دبلوم في إدارة المستشفيات، وحاصل علي درجة الماجستير في طب المناطق الحارة من جامعة القاهرة، ودرجة الدكتوراة فى مجال جودة الرعاية واللإدارة الصحية.

وألف الدكتور مدحت العزب العديد من الكتب منها كتاب "الحوار في السيرة النبويه" و"المفاهيم الأساسية في إدارة الخدمات الصحية" و "نقل الأعضاء بين الطب و الشرع و القانون "و " الوسطية فى الاسلام مشاهد تاريخيه" و "الخلفية التاريخية لنشاة الفرق الاسلامية" ، كما نشر العديد من المقالات والدراسات فى الصحف والمواقع المصرية والعربية.

الجدير بالذكر بأن كلية لندن للعلوم والآداب والتكنولوجيا LONDON COLLEGE OF SCIENCES, ARTS AND TECHNOLOGY هي مؤسسة تعليمية بريطانية خاصة ومسجلة بالمملكة المتحدة تحت رقم 14376089،وتعمل في مجال التعليم المهني والتعليم عن بعد وتمنح درجات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه المهنيه، بالإضافة إلي درجة الزمالة والدكتوراه الفخرية للشخصيات العلمية والمؤثرة فى مختلف مجالات العلم والمعرفة.

التعليقات