اللجنة الوطنية اليمنية لليونسكو تبحث آفاق العمل المستقبلي مع المكتب الأقليمي بالدوحة

اللجنة الوطنية اليمنية لليونسكو تبحث آفاق العمل المستقبلي مع المكتب الأقليمي بالدوحة
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
قامت الدكتورة حفيظة صالح الشيخ الأمين العام لّلجنة الوطنية اليمنية لليونسكو صباح اليوم بزيارة رسمية إلى المكتب الأقليمي بالدوحة عاصمة دولة قطر العربية الشقيقة، ذلك تلبيةً للدعوة الكريمة المقدمة من مكتب اليونسكو الإقليمي لدول الخليج العربي واليمن لبحث آفاق العمل المستقبلي بين اللجنة والمكتب الأقليمي.

وخلال الزيارة التقت الدكتورة حفيظة الشيخ الأمين العام للجنة الوطنية اليمنية لليونسكو الدكتورصلاح خالد زكي مدير عام المكتب الأقليمي.

وشكرته على تقديم الدعوة وحسن الإستقبال والضيافة ..معبرةً عن أملها بتحقيق تطلعات وأهداف اللجنة الوطنية في تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج النوعية التي من شأنها أن تحقق نقلة نوعية في مجال العمل المشترك ورسم مسار الخطط القادمة للعمل المستقبلي في اليمن .

وفي اللقاء الذي ساده جو من الود والتفاهم والتعاون تم مناقشة العديد من النقاط المهمة أبرزها تحديد آفاق العمل المستقبلي بين اللجنة والمكتب الإقليمي لليونسكو في الدوحة و بحث سبل دعم المبادرات المستقبلية في المجالات المختلفة مثل التعليم والثقافة والعلوم والإعلام.

وتوصل اللقاء إلى أهمية تمتين العلاقة و تمكين اللجنة الوطنية من إستعادة دورها الريادي في المجتمع.

وتخلل الزيارة لقاء جماعي تعارفي بمدراء الإدارات المختلفة في مكتب التربية والثقافة والعلوم وتكنولوجيا الإتصالات والإعلام ذلك ضمن جدول التفاهم ورسم إطار الشراكة لتنفيذ برامج الإدارات المختلفة.

التعليقات