جمعية الكشافة تحتضن اجتماعاً لمجموعات الرام وكفر عقب من مفوضية القدس

جمعية الكشافة تحتضن اجتماعاً لمجموعات الرام وكفر عقب من مفوضية القدس
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
عقد محمد جميل سوالمة اجتماعاً للمجموعات الكشفية في بلديتي الرام وكفر عقب ، بحضور رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس القائد ماهر محيسن، وعضو المفوضية عبد
الله كنعان ، وقادة وممثلي مجموعات: كشافة شعلة القدس ، كشافة ومرشدات نادي كفر عقب ، كشافة ومرشدات جمعية الشبان المسلمين الرام ، كشافة اهلي الرام، كشافة ومرشدات ضاحية البريد .

ورحب القائد الدولي سوالمة بالحضور، ناقلا لهم تحيات الفريق جبريل الرجوب، مؤكدا على أهمية هذا الاجتماع لهذه الكوكبة من المجموعات الكشفية، التي تجاور في موقعها موقع جمعية الكشافة الفلسطينية الواقعة في بلدة الرام الى الشمال من مدينة القدس .

وأطلع سوالمه الحضور، على الخطوات المتخذة في سبيل بناء جمعية الكشافة حتى تحفظ للكشافة الفلسطينية إرثها الوطني والتاريخي، بمتابعة حثيثة ويومية من رئيس الجمعية الفريق جبريل الرجوب.

وشكر سوالمه الجميع على الحضور، مؤكدا على اهمية تواصل جميع المجموعات الكشفية وزيارتها الى مقر الجمعية، للاطلاع على الانجازات التي تحققت، وتوطيد سبل الاتصال والتواصل ، وخاصة المجموعات القريبة التي تتواجد في بلدتي الرام و كفر
عقب.

بعد ذلك دار نقاش هادئ وبناء، تحدث فيه جميع الحضور، بروح المسؤولية الوطنية والكشفية ،مؤكدين على أهمية بناء مقر لجمعية الكشافة في الرام ، والخطوات التي تتخذها الجمعية في سبيل مأسستها ، وأهمية النهوض بالكشافة الفلسطينية، اضافة الى واقع مجموعاتهم وابرز المعوقات التي يواجهونها .

وتم الاتفاق على عقد اجتماعات مناطقية اخرى، لبقية مجموعات مفوضية القدس، بعد ذلك يصار الى عقد اجتماع يضم رئيس وأعضاء مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس وقادة كافة المجموعات الكشفية .