زين رشك: حملة مرتقبة من البلوجرز العرب لدعم الأشقاء الفلسطينين

زين رشك: حملة مرتقبة من البلوجرز العرب لدعم الأشقاء الفلسطينين
رام الله - دنيا الوطن
احتفت وزارة الصحة الفلسطينية بالوفد الطبي المصري، الذى يجرى عمليات جراحية كبرى ونوعية في قطاع غزة، حيث رفع الأهالي، لافتات شكر إلى مصر احتفاء بالدور المصري الداعم لصمود أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف الأوقات.

وفي هذا السياق، قال البلوجر زين رشك، إن إرسال وفدا طبيا مصريًا إلى قطاع غزة، تأكيد جديد على الدعم الذي تقدمه مصر باستمرار للأشقاء الفلسطينيين في كافة المجالات.

ولفت رشك، إلى أن مصر حريصة على دعم الأشقاء الفلسطينيين بكل السبل، كما أن حملة إعادة الإعمار المصرية في قطاع غزة كانت جديدة وغير مسبوقة.

وأشار إلى أن وصول الوفد الطبي المصري، والذي يتكون من استشاريين في تخصصات هامة هي جراحة القلب والاوعية الدموية والعظام والعمود الفقري وجراحة التشوهات، إلى قطاع غزة، ويستمر عمله 10 أيام، لإجراء أكبر قدر ممكن من
العمليات الجراحية في مستشفيات غزة، ومساعدة الطواقم الطبية الفلسطينية، تعبير جديد من جانب القيادة السياسية المصرية على مدى الدعم المصري للقضية الفلسطينية وإحلال السلام.

واختتم زين رشك، بالتأكيد على أن مصر وطوال عقود، وبدور رائد غير مسبوق لم تتوانى عن تقديم الدعم للقضية الفلسطينية سواء كان سياسيا أو ماديًا أو اقتصايا أو صحيا، مشيرا إلى أن هناك حملة مرتقبة من البلوجرز العرب والشخصيات المؤثرة حول العالم العربي لدعم الأشقاء الفلسطينين.

التعليقات