عاجل

  • المؤتمر الاستثنائي لنقابة الصحفيين يصوت بالإجماع على النظام الداخلي المعدل


بقيمة 50.000 دولار.. المجلس الأعلى يوقع اتفاقية مشروع تركيب "الباركيه" بصالة سعد صايل بغزة

بقيمة 50.000 دولار.. المجلس الأعلى يوقع اتفاقية مشروع تركيب "الباركيه" بصالة سعد صايل بغزة
رام الله - دنيا الوطن
وقع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مساء الأحد على اتفاقية تجهيز وترميم صالة" الشهيد سعد صايل" بمدينة غزة مع الشركة المنفذة لتركيب مادة الباركيه، بقيمة 50.000 دولار.

وأوضح عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس أن موعد تركيب الباركيه في الصالة مطلع العام المقبل بعد انتهاء مباريات مونديال قطر 2002، وأضاف أن الباركيه الحالي في صالة" سعد صايل" سيتم نقله إلى صالة حسن سلامة بالنصيرات التي تستضيف أنشطة وبطولات اتحاد كرة الطاولة.

وأشار هنية أن هذا المشروع يأتي ضمن مشاريع تطوير البنية التحتية التي يضعها المجلس الأعلى على سلم أولوياته، منوها إلى أن الصالة المخصصة للياقة البدنية بحوار صالة سعد صايل أيضا على موعد مع الإعلان عن مناقصة توريد أجهزة اللياقة البدنية، والتي جرى ترميمها وتطويرها بما يقارب (20.000) بتمويل من المجلس الأعلى واللجنة الدولية للصليب الأحمر وهي الصالة التي تم تخصيصها لذوي الإعاقة وللسيدات.

من جهة ثانية قلد المجلس الأعلى عبدالرحمن المسعد نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، السيد عبد السلام هنية الأمين العام المساعد وسام الاتحاد العربي على هامش البطولة العربية التي أقيمت بالكويت وتوج بلقبها الكويت الكويتي على الاهلي المصري بنتيجة 77/78.وأشاد هنية بالتنظيم الرائع والمميز لدولة الكويت الشقيقة.

وقال ان نجاح البطولة العربية يمثل لحظة تاريخية للكويت والاتحاد كرة السلة الكويتي .

وأوضح هنية، أنه بعد هذا التنظيم وتحقيق نجاح باهر وكبير الكويت قادرة على استضافة أحداث كبرى على المستوى الآسيوي والعالمي.

كما قام هنية بتقديم التهاني الى نادي الكويتي الكويت بمناسبة تتويجه بلقب البطولة العربية الأولى في تاريخه بعد فوزه على الأهلي المصري في اللقاء النهائي.

التعليقات