شاهدي: أجمل جاكيتات الجينز الطويلة للمحجبات

شاهدي: أجمل جاكيتات الجينز الطويلة للمحجبات
تبدأ السيدات بتحضير خزائنهن لاستقبال الأشهر الدافئة مع حلول فصل الخريف، حيث يقوموا بارتداء جاكيتات ناعمة وخفيفة توفّر لهن الحشمة والأناقة والدفء.

وبرزت جاكيتات الجينز الطويلة لتكون الأكثر رواجاً بين صيحات موضة خريف 2022، لذلك لا تتردَّدي في اختيارها حسب تنسيقات مدونات الموضة المحجبات لإطلالة أنيقة ومثالية، وفق (سيدتي).

هاجر جمال بإطلالة كاجوال


تعتبر جاكيتات الجينز من أكثر القطع التي يسهل تنسيقها بأسلوب أنيق ومميّز، ومنها لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية هاجر جمال بمعطف جينز واسع مع تيشيرت أبيض ضيق وبنطلون من الجينز الأسود، وأكملت اللوك باكسسوارات باللونين الذهبي والأبيض مع حقيبة فوشيا للمسة أكثر جرأة.

رهف الشامي بتنسيق حيادي



الجاكيت الجينز القطعة الأمثل للخريف، فهو نجم الموسم بلا منازع، كما يسهل تنسيقه مع الأزياء حيادية الألوان، وظهرت مدونة الموضة المصرية رهف الشامي بتيشيرت أبيض وبنطلون بيج واسع مع معطف من الجينز الأزرق، وأكملت أناقتها بحجاب مطبع وحقيبة ظهر ذهبية، وانتعلت حذاء من الجينز الأزرق والجلد البيج.

دينا رزق بإطلالة رياضية



الجاكيت الجينز أحد القطع الأساسية في دولاب النساء، سواء محجبات أو غير محجبات، وإن كنتِ بحاجة لإطلالة رياضية أكثر راحة فاعتمدي أسلوب مدونة الموضة المصرية دينا رزق، والتي ارتدت معطفاً من الجينز الطويل وبلوزة صوفية بيج مع بنطلون بني ناعم بخطين مزدوجين باللون الأبيض على الجانبين، وأكملت أناقتها باكسسوارات بيج وبيضاء بتصاميم بسيطة ومميزة.

سلمى عبد الحازم بالأزياء الواسعة



إلى جانب أناقته يتمتع الجاكيت الجينز بالمرونة التي تجعل من السهل تنسيقه، ولكن بعض المحجبات قد يجدن صعوبة في تنسيقه، لذا اخترنا لك إطلالة بسيطة ومحتشمة من مدونة الموضة المصرية سلمى عبد الحازم، التي تأنقت بقميص كلاسيكي أبيض مع معطف وبنطلون واسعين بقصة الأوفر سايز، وأكملت اللوك بحجاب ساتان وحقيبة برتقالية من الجلد.

نورهان حسن بتنورة مشجرة مع الجينز


في لوك خريفي مميز ظهرت مدونة الموضة المصرية نورهان حسن بتنورة بيضاء مشجرة بألوان الخريف المختلفة كالبرتقالي والرمادي، نسقتها مع تيشيرت أبيض ومعطف جينز أزرق، وأكملت اللوك باكسسوارات باللونين الأبيض والأسود لخيار مميز وناعم.

التعليقات