قلقيلية : يوم لقطف الزيتون في بلدة جيوس

قلقيلية : يوم لقطف الزيتون في بلدة جيوس
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية الزراعة ومديرية الشرطة، يوماً لقطف الزيتون في بلدة جيوس شمال مدينة قلقيلية، ويأتي هذا اليوم لدعم صمود المزارعين في القرية المحاطة باالمستوطنات والتي يخوض أهلها تحدي وطني مع الاحتلال ومستوطنيه بشكل يومي.

وشارك في قطف الزيتون العميد نهاد ربايعة مدير الشرطة وطاقم من المديرية، والمهندس احمد عيد مدير عام مديرية الزراعة وطاقم من المديرية، وممثلين عن عدد منالمؤسسات ومتطوعون.

وأشاد المحافظ بجهود مديريتي الزراعة والشرطة، واكد على دور المؤسسة الامنية العين الساهرة على امن المواطن وامانه، واضاف نحن اليوم في بلدة جيوس نقف الى جانب المزارعين في قطف الزيتون، وهذا يأتي ضمن توجهات القيادة بالوقوف الى جانب المزارعين في المناطق التي يهددها الاستيطان، وهنا يقف ابناء المؤسسة الامنية والمدنية ليؤكدوا على اهمية الوقوف الى جانب المزارعين ودعم صمودهم في ارضهم.

بدوره أكد العميد نهاد ربايعة على ان هذه الفعالية تأتي للوقوف الى جانب المزارعين وتعزيز صمودهم في المناطق المستهدفة من الاحتلال والاستيطان، شاكرا المحافظ على رعايته للفعالية كما شكر الجهات الشريكة والمتطوعين علىى جهودهم.

من ناحيته أكد أحمد عيد على دور وزارة الزاعة في دعم صمود المزارعين خاصة في المناطق المهددة من الاحتلال ومستوطنيه، مشيرا إلى أن هذه الفعالية تأتي ضمن الفعاليات المستمرة لمساندة المزارعين، شاكرا دور مديرية الشرطة والاجهزة المنية على وقوفهم ومشاركتهم في هذا اليوم.