محافظ سلفيت اللواء كميل يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق التكافل الخيري سلفيت الحياة الجديدة

محافظ سلفيت اللواء كميل يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق التكافل الخيري سلفيت الحياة الجديدة
رام الله - دنيا الوطن
ترأس محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل ، رئيس مجلس ادارة صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت، امس في دار المحافظة، اجتماع مجلس ادارة صندوق التكافل الخيري في سلفيت، وذلك لبحث اخر المستجدات المتعلقة بمسارات الصندوق وخاصة ترميم منازل الاسر الفقيرة وفق الامكانيات المتوفرة.

وأكد المحافظ كميل على مضي صندوق التكافل الخيري في تقديم المساعدات الانسانية لمستحقيها من ابناء شعبنا في محافظة سلفيت وفق الاهداف والرؤى التي وجد من اجلها لحفظ كرامة الانسان الفلسطيني وتعزيز صمود ابناء المحافظة في وجه ممارسات الاحتلال ومخططاته التهويدية. داعيا كافة القطاعات للالتزام بواجبها اتجاه اعمال الخير والتدخلات العاجلة التي ينفذها الصندوق للاسر المتعففة والاشد فقراً في المحافظة.

وثمن اللواء كميل الجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجان المختصة المنبثقة عن الصندوق والانجازات التي تحققت مؤخرا ، وخاصة على صعيد المنح الطلابية وترميم المنازل ؛ وبين ان ذلك لم يكن ليتحقق لولا مساهمة وتدخل اهل الخير ورجال الاعمال والتعاون مع الهيئات المحلية بالمحافظة.

هذا وتم خلال الاجتماع مناقشة بعض المسائل المتعلقة بديمومة عمل الصندوق وتجنيد الاموال لصالح استمرارية مشاريع الخير والتكافل التي تنفذ للعائلات الفقيرة وكذلك دعم الطلبة المحتاجين .