أجمل التنانير باللون البني للمحجبات لهذا الخريف

أجمل التنانير باللون البني للمحجبات لهذا الخريف
عاد اللون البني ليسيطر على خطوط الموضة في أزياء خريف 2022، ويتميز بإمكانية اعتماده نهاراً في إطلالة كاجوال وعملية، وليلاً ليضفي سحراً لافتاً ودافئاً، كما يمكن تنسيقه مع ألوان هادئة أو جريئة، ومن وحي مدونات الموضة المحجبات اخترنا لك اليوم عدة طرق لتنسيق التنانير باللون البني.

سارة ثروت بتنورة بيليسيه



في أجواء الخريف الأكثر برودة يمكنك التألق بأسلوب مدونة الموضة المصرية سارة ثروت، والتي ظهرت بتنورة بيليسيه باللون البني الداكن مع كنزة صوفية باللون البيج مصممة بقصة الأوفر سايز، وأكملت جمال الإطلالة باكسسوارات باللون البيج، من حجاب وحقيبة وحذاء بوت كاجوال.

آمال الشربيني بإطلالة حيادية الألوان



إن كنتِ من النساء اللواتي يفضلن الإطلالات التقليدية البسيطة، فإليك إطلالة مدونة الموضة المصرية آمال الشربيني بتنورة بنية بيليسيه واسعة مع تيشيرت أبيض، وأكملت أناقتها بمعطف بيج طويل من الصوف، وأكملت اللوك بحجاب بيج، وحقيبة سوداء ناعمة، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض لمظهر أكثر بساطة وتميزاً في مختلف المشاوير اليومية.

آلاء نوبل بإطلالة عملية



تتميز التنورة البنية بسمات عديدة، منها أنها حيادية وتناسب مختلف الإطلالات العملية في المواسم كافة، وتضفي روح الرقي عليك، وننصحك ألا تترددي في اعتمادها خلال تنسيق إطلالاتك العملية، لأنها ستضفي عليك سحراً وروعة، ومن وحي مدونة الموضة المصرية آلاء نوبل اخترنا لك إطلالتها بتنورة بنية بخصر مرتفع من المطاط المكمل بحزام ناعم، ونسقتها مع قميص كلاسيكي أبيض، وتزينت باكسسوارات ذهبية، ولكسر رتابة الإطلالة اعتمدت حجاباً مطبعاً بعدة ألوان، وحقيبة من الجلد البرتقالي.

رباب الفضلي بتنورة النمر



واكبي أحدث صيحات الموضة الكلاسيكية واعتمدي التنورة بنقشة النمر، فهي تجد طريقها دوماً لخريف وشتاء كل موسم، كما أنها تجعل من اللوك أكثر جرأة وتحرراً من قيود الموضة التقليدية، ويمكنك أن تعتمديها بأسلوب مدونة الموضة المصرية رباب الفضلي التي اختارت تنورة واسعة بطبعات جلد النمر مع بلوزة حمراء من الصوف، وأكملت أناقتها باكسسوارات اللون البني بمختلف درجاته.

دينا مراد بتنورة الحمار الوحشي



لا تكتمل إطلالتك الخريفية دون تنورة بنقشة الحمار الوحشي المصممة باللونين الأسود والبني، والتي أكملتها مدونة الموضة المصرية دينا مراد بأسلوب حيادي الألوان، باعتمادها على بلوزة صوفية بيضاء ومعطف من الجلد الأسود، وتزينت بحجاب بني منسدل على الكتفين، وانتعلت حذاء أسود من الجلد.

التعليقات