شاهدي: أجمل الإطلالات وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2022

شاهدي: أجمل الإطلالات وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2022
افتتح مساء أمس الحفل السنوي لجوائز الموريكس دور Murex D’or 2022، في كازينو لبنان، والذي حمل شعار "انهض يا لبنان".

وقد شهدت السجادة الحمراء للحفل، مرور العديد من النجمات اللواتي تألقن بأساليب مكياج وتسريحات شعر متنوعة ومختلفة، كل على طريقتها، وفق (سيدتي).

وفي ما يلي، نرصد مجموعة من أبرز أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2022:

إلهام شاهين


تألقت الفنانة المصرية إلهام شاهين بإطلالة مميزة خلال حفل الموريكس دور، اعتمدت فيها مكياج عيون باللون الذهبي اللامع فوق الجفون العلوية، مع الرموش البارزة وأحمر الشفاه الأحمر القوي والى جانب ذلك، اختارت تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع الفرق الجانبي.

أنابيلا هلال



مقدمة حفل الموريكس دور لهذا العام أنابيلا هلال، اختارت إطلالة أنثوية ناعمة جداً، ارتكزت على مكياج العيون بدرجات النيود القريبة الى لون بشرتها على الجفن العلوي، وظل العين النيود الداكن عند الزاوية الخارجية للعين، مع أحمر الشفاه النيود الطبيعي كما اختارت تسريحة الشعر الستريت المنسدل مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة بإتقان خلف الأذنين.

كارول سماحة



الفنانة كارول سماحة، هي أيضاً اعتمدت مكياجاً ناعماً وبسيطاً، ارتكز على الأيلاينر الأسود الرفيع المسحوب على خط الجفون العلوية وصولاً الى الزاوية الخارجية للعين، مع الرموش السوداء الممتلئة، وأحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي كذلك، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية مع الفرق النصفي.

منة شلبي



الممثلة منة شلبي كعادتها، اختارت إطلالة ناعمة لحفل الموريكس دور 2022، اعتمدت فيها مكياج عيون بسيطاً ارتكز على الألوان الخفيفة، مع أحمر الشفاه البرتقالي الخافت واختارت تسريحة الكعكة العالية جداً الملفوفة بالضفائر الصغيرة، مع الغرة الجانبية المسحوبة بالكامل الى الخلف.

التعليقات