عاجل

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو أجرى اتصالات مكثفة خاصة مع واشنطن لمنع صدور مذكرة اعتقال من الجنائية الدولية

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو خائف ومتوتر من احتمال صدور مذكرة اعتقال بحقه من المحكمة الجنائية الدولية

  • وسائل إعلام إسرائيلية: سماع دوي عشرات الانفجارات في ميرون بالجليل الأعلى

  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى

أفكار عصرية لملابس محجبات خريفية 2023

أفكار عصرية لملابس محجبات خريفية 2023
أفكار عصرية لملابس محجبات خريفية 2023
رام الله - دنيا الوطن
تلجأ الكثير من الفتيات والسيدات إلى البحث عن الأفكار التي يمكن اللجوء إليها سواء ملابس كلاسيكية أو عملية للمحجبات.

لهذا جمعنا لكِ في هذا التقرير جملة أفكار وإطلالات ملابس محجبات خريفية يمكن أن تتناسب مع ذوقك سواء كنتِ تبحثين عن مظهر كلاسيكي أنيق أو ملابس عملية كاجوال تعكس جزء من شخصيتك. فتابعي معنا القراءة واكتشفي الأفكار التي يمكن أن تلبي ذوقك للحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

الكارديجان اختيارك هذا الخريف

يعد الكارديجان من القطع الأساسية في خزانة ملابسك المرأة، لهذا وإن كان يتوفر لديك الموديل الذي يتميز بأزرار أمامية بشكل أنيق يمكنك الإبداع في تنسيقها بعدة طرق تناسب ذوقك. فقد اختارت لولوة الخطاف تنسيق الكارديجان القصير مع البنطلون الكلاسيك البيج لمظهر أنيق يتناسب معها. بينما اختارت سمر شاكر تنسيق الكارديجان مع التنورة البليسيه الأنيقة لمظهر راقي.

التنورة اختيار المحجبات لمظهر أنيق

أجتمع أغلب الفاشينيستا على اختيار التنورة الميدي هذا الخريف وذلك بتنسيقه مع الحجاب بشكل رائع. ولأنها تتميز بموديل قصير فقد حرصت على تنسيقه مع البوت الجلد الطويل لمظهر أنيق يتناسب إطلالتك بعد الظهيرة. 

حيث يمكنك الإبداع في تنسيق التنورة بعدة طرق فإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية كلاسيكية اختاري اعتماده مع البليزر. أما إن كنت تريدين الحصول على إطلالة عصرية أنيقة اكتفي بارتداء مع كنزة الخريفية البسيطة بألوان دافئة تتناسب مع الأجواء الخريفية مثل البرتقالي والأصفر بشكل رائع.

موديلات المعاطف اعتمديها مع ملابسك

يمكن تنسيق المعاطف الشتوية المتوفرة لديك بعدة طرق للحصول على مظهر رائع بالحجاب. حيث يمكنك الاستعانة بالمعطف الترانشكوت لأنه سيكون مناسب للملابس الكلاسيكية والعملية بشكل رائع ويساعدك في مواكبة الطقس المتقلب.

أيضاً يمكنك تجربة المعاطف الملونة فهي من الصيحات الرائجة بشكل كبير لهذا كان اختيار الفاشينيستا دلال الدوب وذلك بتنسيقه مع البنطلون الكلاسيكي الأسود والبلوزة الأنيقة. أما إن كنت تبحثين عن التميز يمكنك اختيار المعطف الكاب مع الأزياء الكلاسيكية أو الرسمية للحصول على مظهر مميز.

الفيست لإطلالة كلاسيكية أنيقة

يعد الفيست واحد من أكثر القطع الرائجة والأساسية التي لا يمكن لأي فتاة الاستغناء عنها في الخريف. حيث يمكنك تنسيقه مع القميص الأبيض الكلاسيكي وبنطلون جينز ولفة حجاب بسيطة مناسبة لذوقك لضمان مظهر متناسق. فهذه كانت الطريقة المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات بشكل يلبي أذواق مختلف الفتيات بشكل مميز.

الفساتين الخريفية للمحجبات

تعد الفساتين الخريفية للمحجبات واحدة من الأشياء التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات وذلك للحفاظ على مظهر أنيق يتناسب مع ذوقك. ويمكنك أيضاً الاستعانة بالفساتين الصيفية الكلاسيكية وإعادة تنسيقها مع كنزة برقبة عالية أو معطف كلاسيكي لضمان تجنب الشعور بالبرد في ظل الطقس المتقلب بفصل الخريف.

اهتمي بتنسيق الفساتين الخريفية خاصة الموديلات الميدي مع البوت الطويل أو متوسط الطول الذي يتناسب مع ستايلك الخاص وتصميم الفستان. فهذه إحدى التفاصيل التي تحرص على اختيارها أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات للحصول على إطلالة رائعة مناسبة لأذواقهن بشكل جذاب ومميز.

الكنزات الخريفية للمحجبات الفاشينيستا

إن كنت تفضلين اختيار الملابس العملية البسيطة فلا مانع من اقتناء الكنزات البسيطة أو الفضفاضة وتنسيقها مع البنطلون الجينز التقليدي أو الذي يتميز بموديل واسع مثلما فعلت الفاشينيستا دلال الدوب. أما إن كنت تفضلين أكثر الحصول على إطلالة بلون موحد اختاري الكنزة الخريفية مع بنطلون كلاسيك بلون متقارب.

المصدر: ليالينا









المصدر: ليالينا

التعليقات