شاهدي: أجمل تسريحات شعر الملكة الأردنية رانيا

شاهدي: أجمل تسريحات شعر الملكة الأردنية رانيا
تعتبر الملكة رانيا، هي عنوان الأناقة والرقي والجمال، وقد اكتسبت لقب أيقونة الموضة دون منازع بفضل اختياراتها المفعمة بالأنوثة فإطلالاتها كافة من دون استثناء تلاقي الإعجاب والثناء من كل حدب وصوب، بتفاصيلها كافة، بما فيها تسريحات الشعر.

فتسريحات شعر الملكة رانيا التي تضج روعة وجمالاً تلهم المرأة أفكاراً رائعة تلائم المناسبات واجتماعات العمل وحفلات الزفاف وغيرها الكثير وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من أبرز تسريحات شعر الملكة رانيا التي اعتمدتها في ظهورها خلال العديد من الفعاليات والمناسبات، وفق (سيدتي).

تسريحة الويفي المنسدلة


تعد تسريحة الويفي المنسدلة بأشكالها المختلفة، من أكثر تسريحات الشعر المنسدلة التي تعتمدها الملكة رانيا في إطلالاتها، فهي تسريحة كلاسيكية أنيقة وراقية تناسب مختلف الأوقات كما أنها تبرز جمال وحيوية شعرها الطويل، وتناسب شخصيتها الراقية والهادئة وتارة تعتمدها مع الفرق النصفي، وتارة أخرى مع الفرق الجانبي، وأحياناً تعتمدها مع الغرة المبللة المسحوبة إلى الخلف.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة



تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، هي إحدى تسريحات الشعر الأنيقة التي تعتمدها الملكات في الكثير من المناسبات، بمن فيهن الملكة رانيا فهذه التسريحة اكتسبت شهرة كبيرة على مر العصور، ولطالما كان خيار الملكات وتعتمد الملكة رانيا أحياناً تسريحة ذيل الحصان المنخفصة الويفي مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، وأحياناً تعتمد تسريحة ذيل الحصان المنخفض الكلاسيكية مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الوراء، أو مع الغرة الجانبية المالسة المنسدلة.

تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة الجانبية



تعتمد الملكة رانيا تسريحة الشعر المالس المنسدل بأسلوب راق وأنيق يختلف قليلاً عن تسريحة الشعر المالس التقليدية ففي إحدى إطلالاتها، اعتمدت تسريحة الشعر المالس المنسدل بالكامل على الظهر، والمثبت بأكسسوار معدني ناعم جداً عند تاج الرأس، مع الغرة الجانبية.

تسريحة ذيل الحصان العالية الكلاسيكية



كذلك، لا تغيب تسريحة ذيل الحصان العالية الكلاسيكية عن إطلالات الملكة رانيا، والتي ترتكز على سحب الشعر بإتقان وبالكامل إلى الخلف وتثبيته على شكل ذيل حصان مالس وهي غالباً ما تعتمدها خلال اجتماعات العمل التي تجريها عبر الانترنت.

تسريحة الكعكة المنخفضة



من المعروف أن تسريحة الكعكة المنخفضة هي الخيار المفضل لدى الملكات فهي تسريحة أيقونية كلاسيكية خالدة راقية وأنيقة وتلائم إطلالاتهن في مختلف الأوقات وتعتمد الملكة رانيا هذه التسريحة غالباً مع الغرة الجانبية المنسدلة على جانبي الوجه، أو المسحوبة إلى الخلف بشكل فضفاض.

التعليقات