شاهدي: أجمل الباليرينا من مجموعات خريف وشتاء هذا العام

شاهدي: أجمل الباليرينا من مجموعات خريف وشتاء هذا العام
تعد الباليرين من مجموعات خريف وشتاء 2022 واحدة من أكثر القطع رواجاً، لهذا حرص على اختيارها أغلب السيدات خلال هذا الموسم، و يسهل تنسيقها مع الملابس بطريقة بسيطة تتناسب مع إطلالاتهن في مختلف الأوقات والمناسبات.

عصري مفعم بالحيوية






تصدّرت الباليرين قائمة موضة الأحذية لخريف 2022 بشكل كبير لهذا حرصت على اختيارها أغلب السيدات، خاصة وقد ظهرت تصاميمها بالشكل التقليدي الكلاسيكي، إلى جانب الموديلات التي تتميّز بأربطة على الكاحل، بالإضافة إلى المفتوحة من الخلف، وفق (سيدتي).

احرصي على اعتماد مختلف موديلات الأحذية الباليرين بأقمشتها وألوانها المختلفة؛ من أجل الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار، لذلك عليكِ التركيز على انتقاء الموديل الذي يتناسب معكِ في مختلف الأوقات ومع مظهركِ في مختلف المناسبات النهارية وحتى المسائية، سواء باختيار تلك العصرية أو الكلاسيكية؛ التي يمكن أن تمنحكِ إطلالة رائعة مع مختلف أنواع الملابس، كما يمكنكِ الحرص على اختيارها بألوان محايدة مثل الأبيض، الأسود، البيج أو الرمادي.

وذلك إن كنتِ تبحثين عن موديلات بسيطة يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس، أما إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر عصري مفعم بالحيوية؛ فاختاري الدرجات الزاهية.

و هناك العديد من تصميمات الباليرين التي من الأفضل انتعالها؛ للحصول على مظهر عصري رائع يتناسب مع ذوقكِ في مختلف المناسبات، لذلك لا مانع من اختيار التصميم المناسب لكِ وتنسيقه مع الفساتين الكاجوال أو البنطلون الجينز مع التيشيرت البسيط والتنورة الميدي بشكل عصري رائع؛ يمكن أن يعكس مظهراً جذاباً لكِ لخريف 2022.

لا تتردّدي في اختيار موديلات الباليرين التي تتميّز بأربطة على الكاحل بشكل كبير، وذلك لأنها سوف تساعدكِ في الحصول على مظهر متجدّد غير تقليدي مناسب لكِ في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى المساء لمظهر جذّاب يتناسب مع ذوقكِ بشكل مبهر.

مظهر بسيط وناعم

تعتبر الباليرين البسيطة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتكِ في العمل إن كنتِ تبحثين عن حذاء يتناسب مع البدلة أو التايورات الرسمية، كما أنها ستكون أفضل خيار لكِ في إطلالتك بعد الظهيرة مع مختلف أنواع الملابس الكلاسيكية، حيث يمكنك انتقاء هذه الأحذية مع البنطلون أو التنورة الميدي بشكل أكبر.

وفي حال كانت تتميّز بأربطة أو بتصميم ماري جين؛ اختاري تنسيقها مع البنطلون القصير الذي يكشف عن الكاحل أو التنورة الميدي، فجميع هذه الموديلات سوف تساعدكِ في الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة وناعمة للغاية يمكن أن تتناسب مع ذوقك في مختلف الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة لخريف 2022.

اعتمدي هذا الموديل من دار ميو ميو Miu Miu باللون الأزرق الفاتح، ونسّقيها مع ملابس تنسجم مع لونها الجذّاب مع دخول الخريف تحتاج كل سيدة إلى الباليرين بسرعة وفعاليّة، فهي تبقى أسلوباً للأناقة في الراحة والرقي مع الملابس الكاجوال.

و منذ إطلاق صيحة أحذية الباليرين، تحوّلت إلى إحدى الصيحات الأكثر انتشاراً بشكل كبير، ويعود ذلك إلى الراحة التي تشعر بها السيدة أثناء المشي، إلى جانب سهولة انتعالها وخلعها، لذلك حوّلتها الماركات العالمية إلى أحذية أنيقة متعدّدة الموديلات، بل وأضافت إليها الكعب وبعض الإكسسوارات المنوّعة وأحياناً الربطات الصغيرة والرسومات؛ لإضفاء المزيد من الأنوثة والحركة إليها، كما تعدّدت ألوانها بما يتلاءم مع الإطلالات، فلم تعد تقتصر على الأسود، الأبيض والفضي، بل اجتاحت جميع الألوان دون استثناء.

التعليقات