طريقة تنسيق أحذية الكاحل لخريف 2022

طريقة تنسيق أحذية الكاحل لخريف 2022
مع هبوب النسمات الباردة من فصل الخريف، تعود أحذية الكاحل لخريف 2022 إلى الظهور مجدداً باعتبارها الموديل العملي والأكثر تنوّعاً لهذا الموسم، خاصة وأنها تحافظ على حرارة القدمين من برودة الطقس.

و برزت منها مجموعة متنوّعة تنسجم مع مختلف أنواع الملابس لمعظم السيدات، لا تتردّدي باقتناء التصميم المفضّل لديكِ لإطلالة جذّابة، وفق (سيدتي).

رائجة في كل المواسم






تعتبر أحذية الكاحل لخريف 2022 واحدة من أكثر الموديلات أناقة والتي يمكن أن تنتعلها كل سيدة سواء كانت من محبّات الكعب العالي أو لا لأنها ستضفي رقياً إلى إطلالاتها النهارية وحتى المسائية في مختلف الأوقات و قد تعتبر بعض النساء أن انتعال أحذية الكاحل مع أي ملابس مهمة صعبة كونها لا تتناسب مع جميع نوع الأزياء، وهذا أمر خاطئ تماماً لأنها ليست محصورة أو مقيّدة الاستخدام.

و الحذاء الذي يصل إلى حدود الكاحل هو من الأحذية التي تبقى رائجة في كل المواسم وهو من بين التصاميم التي تليق مع مختلف الإطلالات سواء اليومية، الكاجوال شيك أم الرسمية لذلك، وبكل بساطة يمكنكِ أن تعتبرين أن هذا الشكل من الأحذية أساسي في خزانتكِ لخريف 2022.

و برزت مختلف الأشكال من الأحذية الخريفية التي تصل إلى حدود الكاحل، منها تأتي بقصّة عالية عند الكاحل، أخرى بطول متوسّط وأحذية بطول قصير، ننصحكِ بهذا الموديل من علامة كوش Koche باللون الزهري الساحر نسّقيه مع فستان أو تنورة قصيرة لإبراز جمال الطلّة.

ومن الممكن أيضاً إيجاد تصاميم بكعب رفيع أو عريض، عالي، صغير أو متوسّط الطول، برأس مروّس، مربّع، مدوّر وغيرها في حال كنتِ صاحبة قامة صغيرة وأردتِ اعتماد حذاءً يصل إلى حدود الكاحل من المهم أن تحرصي على اختيار موديل يتميّز بقصّة غير طويلة للغاية كي لا تجعلي الساق تبدو مقسّمة إلى جزأين، أمر يقلّل من مدح قوامكِ أيضاً.

أما إن كنتِ تتمتّعين بجسم ممتلئ، فمن المفضّل أن تعتمدي حذاء الكاحل بقصّة قصيرة تتميّز بتفصيل مفرّغ من الأمام، وبكعب عال هذه العناصر تساعد في بروز قوامكِ وجعلكِ تبدين أطول.

بإمكانكِ تنسيق حذاء الكاحل مع مختلف أشكال الملابس سواء كانت تنانير، فساتين، سراويل جينز وغيرها إن أردتِ وضع السروال أسفل الحذاء انتبهي على أن يتميّز بقصّة واسعة بعض الشيء وعدم انتعال الموديل الذي يأتي بقصّة شبيهة بالجوارب فهذه الطريقة ستؤدّي إلى تجمّع السروال أسفل الحذاء.

و يمكنكِ أن تختاري أيضاً سروالاً فضفاضاً ووضعه أسفل الحذاء لو أحببتِ مع طريقة أن تتركيه فضفاض من الأعلى وشرط أن يكون الحذاء بقصّة طويلة بعض الشيء وغير قصيرة للغاية أما في حال أردتِ اعتماد سروالاً واسعاً مع حذاء الكاحل احرصي على أن تكون قصّة الحذاء ضيّقة ومقترن بكعب عالٍ، ما يساعد في مدح قوامكِ.

و من المفضّل إذا أردتِ اعتماد هذا النوع من الأحذية مع سراويل سكيني، يجب ألا يكون طويل للغاية وأن يكون البنطلون قصيراً كي تتركي مساحة بينه وبين الحذاء للوك ناجح وستايلش في آن، وكذلك، بإمكانكِ تنسيق هذا الشكل من الأحذية الخريفية مع الشورتات والتصاميم القصيرة لإطلالة ولا أجمل وإن كنتِ تريدين أن تطوي سروال الجينز فوق الحذاء الذي يصل إلى حدود الكاحل، احرصي أن يصل إلى حدود الكاحل كحدّ أقصى لأن هذه الطريقة ستمدح طول الساقين أكثر.

وأخيراً في حال أردتِ اعتماد هذا الشكل من الحذاء مع التنانير وفساتين الميدي، من الضروري ألا يصل الطول إليها وتتركي مساحة بينهما للوك ناجح.

التعليقات