الهيئة النسائية في جمعية قولنا والعمل نظمت محاضرة في برالياس

الهيئة النسائية في جمعية قولنا والعمل نظمت محاضرة في برالياس
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الهيئة النسائية في جمعية "قولنا والعمل" محاضرة للأخوات بعنوان (محمد رحمة ) بمناسبة المولد النبوي وأسبوع الوحدة الإسلامية ألقاها الشيخ الدكتور أحمد القطان رئيس الجمعية في مقر الجمعية (برالياس).

وخلال المحاضرة قال الشيخ القطان "في ذكرى المولد وأسبوع الوحدة الإسلامية أول رسالة ينبغي أن نوجهها للمسلمين أن يا أمة محمد توحدوا لأن الوحدة فيما بين المسلمين قوة وبوحدتنا نستطيع أن ننتصر على أعدائنا".

وأضاف: "في ذكرى المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية رسالتنا لأهلنا وإخواننا في فلسطين أننا لن ننساكم لأنكم من أتباع رسول الله محمد، لأنكم على حق ورسول الله أمرنا أن نكون مع الحق فدائماً سنقف معكم وسنقف الى جانبكم وسننصر هذه القضية التي نؤمن أن الله سينصرنا ويدخلنا الى المسجد الأقصى ، وسنعود الى فلسطين وإلى المسجد الأقصى فاتحين منتصرين بإذن الله وعدنا ووعد الله سيتحقق".

وأردف قائلاً "في ذكرى المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية نقول لأهلنا في فلسطين أن أثبتوا على الحق ورابطوا وجاهدوا فالله معكم ورسول الله معكم وأتباع رسول الله معكم والنصر حليفكم بإذن الله ، وسننتصر إن شاءلله ، هذا العدو أضعف الضعفاء".

وبالنسبة لترسيم الحدود البحرية مع العدو الصهيوني قال "كلنا يسمع الآن بمسألة ترسيم الحدود البحرية ، لولا المجاهدين ولولا المقاومة هل تظنون أن هذا العدو يحسب حساب للبنان ، فلسطين التي ينبغي على كل العالم العربي والإسلامي أن يكون معها ، هل يحسب هذا العدو حساب لكل العالم العربي والإسلامي من الـ 47 إلى 2022، هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة والجهاد".

وفي الختام قال الشيخ الدكتور القطان " في ذكرى المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية نقول أن النصر لا يكون إلا من خلال وحدتنا ومن خلال دعم المجاهدين في كل مكان لا سيما في فلسطين وفي لبنان ونحن على يقين أن النصر سيتحقق وأننا سنعود إلى فلسطين وما النصر إلا صبر ساعة.

التعليقات