للعروس.. شاهدي أجمل فساتين الزفاف بياقة عالية

للعروس.. شاهدي أجمل فساتين الزفاف بياقة عالية
تعتبر فساتين الزفاف بالياقة العالية من أكثر الفساتين التي تتميز بالأناقة والرقي والفخامة كما أنها ستجعلكِ تشعرين كأنكِ ملكة في يوم زفافكِ، الأمر الذي جعل العديد من مصمّمي الأزياء يجددون موضة هذه الفساتين ضمن مجموعاتهم لخريف 2022.



الرومانسية والجريئة

لم تقتصر صيحات الموضة لخريف 2022 فقط على آخر موديلات الملابس، الإكسسوارات، الحقائب، والأحذية، وغيرها بل طالت أيضاً فساتين الزفاف بالياقة العالية التي تغطّي العنق، فتعدّدت موديلاتها واختلفت قصّاتها، منها ما يناسب العروس الرومانسية، وأخرى لتلك الجريئة، وبعضها لصاحبة الستايل المينيمالي، حيث إن كنتِ عروساً مستقبلية وتتحضّرين لحفل زفافكِ؛ ننصحكِ باللجوء إلى هذا الموديل؛ لأنه سيكون المفضل لديكِ دائماً، وفق (سيدتي).


برزت تصاميم عدّة من فساتين الزفاف بالياقة العالية مع مراعاة اختلاف الأذواق بالطبع، فحلم كل عروس هو أن تجد الفستان المثالي على الرغم من أن اتجاهاتها تتغيّر من موسم إلى آخر، بحيث يتم عرض تصميمات جديدة خارجة عن المألوف، فإن هناك بعض الموديلات التي تبقى جذّابة، ساحرة، أنيقة، وتمنحكِ إطلالة مثالية تجعلكِ محط أنظار المدعوين إضافة إلى ذلك، تصّنف من فساتين الأعراس على الموضة؛ لأنها دائماً عصرية.

أما فستان الزفاف الذي يشبه البوق، فكان دائماً من التصاميم المفضلة لدى الفتيات إنه نوع الفستان الضيّق على مستوى الخصر والفخذين، ويتسّع تدريجياً تحت حدود الركبتين كذلك يشبّه الفستان بقصة حورية البحر اختاريه من دار مونيك لولييه Monoque Lhuillier.

لا شكّ أن الدانتيل هو واحد من أجمل أنواع الأقمشة التي لا تنفد على الإطلاق، إنها تضيف لمسة أنثوية ورومانسية إلى فستانكِ بالياقة العالية، ويعزّز جماله، ويضفي إليه سحراً وطابعاً مميّزاً.



البسيطة والناعمة

الفساتين بالياقة العالية ذات التطريز الناعم، عادة ما تكون بسيطة للغاية، وتجعلكِ تشعرين بالراحة اختارت دار ثيا Theia تصميم الفستان البسيط جداً لعروس خريف 2022، وتميّزت الياقة بتصميمها الناعم والخالي من أي تطريزات، فهو يليق بالعروس الطويلة.

على عكس ما شاهدناه من تصاميم منفوشة، اختارت بعض الماركات العالمية فساتين ناعمة بسيطة مطرّزة بشكل أنيق، وتزيّن الفستان بالياقة العالية مع الطرحة الطويلة هذه الإطلالة تليق بالعروس الرومانسية، كما جاءت بعض الموديلات أيضاً على شكل جمبسوت بياقة عالية مع فتحة عند الصدر.

أما للعروس التي تعشق التصاميم البسيطة والناعمة، فيمكنها أن تختار فستانها المميّز بياقته العالية مع بعض التطريزات الناعمة والشفّافة، بالإضافة إلى الحزام الذي يحدّد الخصر.


لا تحتاري بعد اليوم؛ لأن اختياركِ سيكون الأفضل؛ من خلال التصاميم الحديثة والعصرية من فساتين الزفاف بالياقة العالية، يمكنكِ ارتداء هذا الموديل إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة الملكات في يوم زفافك، مهما كان لونه؛ أبيض أو أوف وايت بقصّة منسدلة أو منفوشة لا تتردّدي باقتنائه؛ لأنكِ أميرة ساحرة.

التعليقات