لعروس 2022.. تعرفي على أفضل عطور المسك

لعروس 2022.. تعرفي على أفضل عطور المسك
يعتبر المسك هو إحدى نغمات العطور الشرقية الفخمة التي تدخل في تركيبة أهم العطور النسائية الفاخرة؛ فرائحته مميزة جداً، وتُضفي على العطر لمسة فاخرة.

فإذا كنتِ من محبات رائحة المسك، نرصد لك مجموعة من أفضل عطور المسك لعروس خريف 2022؛ لتختاري من بينها ما يناسبك ليوم زفافك، وفق (سيدتي).

عطر White Suede Eau de Parfum، من توم فورد Tom Ford



إنه عطر خشبي– زهري– مسكي، دافئ وحار، فيه الكثير من الغموض والأناقة، مع نغمات المسك والزعفران والزعتر والجلد المدبوغ واللبان وهو عطر مثالي لعروس الخريف؛ فرائحته الآسرة تدوم طوال النهار والليل؛ لتمنحك جاذبيةً لافتة.

عطر Chance Eau de Parfum Spray، من شانيل Chanel



عند الرشة الأولى من هذا العطر الأنيق، يبدو كأنه عطر زهري عادي في البداية، إلا أن نغمات الياسمين مع الفلفل الوردي والباتشولي والعنبر والمسك الأبيض، ستمنحك جنباً إلى جنب رائحةً تخطف الأنفاس.

عطر Libre Eau de Parfum Spray، من إيف سان لوران Yves Saint Laurent



هذا العطر النسائي الفخم والراقي، هو أحد عطور مجموعة YSL Beauty الصادرة من علامة إيف سان لوران، وهو يجمع بين خلاصة الخزامى من فرنسا، ونضارة زهر البرتقال المغربي؛ إضافة إلى رائحة المسك التي تجعل العروس تفيض بالحيوية، والعنبر والفانيليا والياسمين.

عطر كيالي Kayali Musk 12



يبثّ هذا العطر أجواءً ناعمة ودافئة فهو يحتوي على مكونات زهرية مثل: زهرة اللوتس والفريزيا والياسمين؛ جنباً إلى جنب مع نغمات الفانيليا وخشب الصندل والمسك إنه عطر مميز برائحة فوّاحة تمنح العروس لمسة في غاية الجمال.

عطر Scent of a Dream Eau de Parfum، من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury


تعَد زجاجة هذا العطر الفخم من شارلوت تيلبوري إحدى أجمل زجاجات العطور وأكثرها تميّزاً، ليس هذا فقط؛ فهو عطر أخّاذ برائحة خفيفة ومنعشة مع نغمات الليمون والبرغموت والأزهار، إلى جانب المسك والفلفل الأسود والعنبر.

عطر L'Ambre des Merveilles Eau de Parfum، من هيرمس Hermes



إنه عطر نسائي دافئ مثالي لعروس خريف 2022، يمزج بين نغمات المسك والعنبر والفانيليا والباتشولي، وهي نغمات رائعة لأجواء الخريف؛ حيث تمنح العروس رائحة تخطف الأنفاس وتجعلها أكثر تميّزاً وجاذبية.

التعليقات