اتحاد الكرة يوزع الحقائب الطبية على معالجي أندية الدرجتين الممتازة والأولى بغزة

اتحاد الكرة يوزع الحقائب الطبية على معالجي أندية الدرجتين الممتازة والأولى بغزة
رام الله - دنيا الوطن
وزع اتحاد الكرة ظهر الخميس الحقائب الطبية على معالجي أندية الدرجتين الممتازة والأولى بدعم من نقابة العلاج الطبيعي خلال ورشة العمل التي نظمتها الدائرة الطبية بالاتحاد، بحضور ياسر رضوان عضو اتحاد الكرة، د. أحمد النجار نقيب العلاج الطبيعي، د. عدنان البرش رئيس الدائرة الطبية، د. عميد عوض نائب رئيس الدائرة، وأعضاء الدائرة الطبية، الكابتن عماد التتري أمين سر لجنة المسابقات.

ورحب عضو الاتحاد ياسر رضوان بمعالجي أندية الدرجتين الممتازة والأولى، مشيداً بدورهم الكبير في الحفاظ على سلامة اللاعبين خلال المباريات.

وأشار رضوان بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الدائرة الطبية بالاتحاد ودورهم في تطوير المعالجين من خلال ورشات العمل الخاصة بهم.

وشكر رضوان نقابة العلاج الطبيعي على توفير الحقائب الطبية والتأكيد على الشراكة التي تجمع الاتحاد بكافة المؤسسات الطبية.

من جهته أكد د. البرش أن الدائرة الطبية بالاتحاد حريصة دائماً على توفير كافة الإمكانيات للمعالجين من خلال الشراكة مع المؤسسات الطبية.

وشكر البرش نقابة العلاج الطبيعي على دعمها للمعالجين، مشيراً إلي أن الدائرة الطبية بتوجيهات من اتحاد الكرة تسعى إلي دعم المعالجين.

بدوره أكد د. النجار أن الدعم المقدم يأتي في إطار المسؤولية الملقاة على النقابة تجاه المنظومة الرياضية، وحرصاً على الشراكة الدائمة مع الدائرة الطبية باتحاد الكرة.

من جانبه أشار التتري إلي الملاحظات الخاصة بدور المعالجين والمهام الملقاة عليهم خلال المباريات، وأهمية الالتزام بالمهمة الإنسانية تجاه اللاعبين.

وفي نهاية الورشة قدمت الدائرة شهادات الشكر والتقدير للمعالجين عماد الواوي، عبد الله رمضان، أحمد الهمص على جهودهم الكبيرة ومساهماتهم مع المنتخبات الوطنية ومباريات الدوري العام.


التعليقات