الخواجا يستقبل بعثة (أكاديمية الأقصى وفتينس فن) المشاركة ببطولة اسطنبول

الخواجا يستقبل بعثة (أكاديمية الأقصى وفتينس فن) المشاركة ببطولة اسطنبول
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل د.عيسى الخواجا عضو مجلس إدارة الجالية الفلسطينية في إسطنبول، عضو لجنة إقليم حركة فتح في تركيا-  بعثة (اكاديمية الاقصى وفتينس فن) بإشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وذلك في إطار مشاركتها في بطولة اسطنبول الدولية  للكراتيه والتي تنعقد في اسطنبول في الفترة الواقعة بين 14- 16 أكتوبر الجاري.

وحرص الخواجا على التواجد في مطار اسطنبول الدولي من أجل استقبال 17 لاعبا ولاعبة من مختلف الأعمار  برئاسة امين بشارات ويرافقهم المدربة ضحى بشارات.

وقال الخواجا: إن مشاركة زهرات وأشبال فلسطين بمثل هذه البطولة الدولية يمثل محل فخر واعتزاز  للفلسطينيين في كافة اماكن تواجدهم، مؤكداً أن ذلك يعد إنجازا حقيقيا لرفع اسم فلسطين عاليا في مثل هذه البطولة الدولية.

وشدد الخواجا على هامش استقبال البعثة الفلسطينية أن هذه المشاركة تعكس روح الإرادة القوية التي يتمتع بها أطفال وشباب الفلسطينيين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا من جهة والجهود الجبارة للعاملين في الاتحاد الفلسطيني للكراتيه.

 وتعهد الخواجا بتذليل كافة العقبات امام البعثة خلال اقامتهم في اسطنبول وتقديم كل ما يلزم من ابناء الجالية الفلسطينية  لمؤازرتهم وتشجيعهم في المنافسة. مؤكدًا على شعوره بالفخر بالإنجازات التي يحققها الشباب الفلسطيني يومياً في كل الرياضات وعلى كافة المستويات.

التعليقات