للرجال.. أحدث وأجمل الأحذية الجلدية باللون الأسود

للرجال.. أحدث وأجمل الأحذية الجلدية باللون الأسود
تعتبر الأحذية الجلدية باللون الأسود من العناصر الأساسية في خزانة كل رجل بالإمكان انتعالها في مقابلات العمل، حفلات الزفاف والمناسبات الرسمية؛ فهي من الخيارات الرائعة التي يمكن اللجوء إليها مهما كان نوع الملابس الرسمية أو غير الرسمية.

حذاء جلدي باللون الأسود






تُعتبر الأحذية الجلدية باللون الأسود للرجل لمسة ضرورية للمظهر يجب التركيز عليها بعناية كما أنها تعد عنصراً من عناصر الأناقة؛ فهي تساعد على إبراز الشخصية الحقيقية للرجل وتعطيه سحراً وتميُّزاً، وفق (سيدتي).

الأحذية الجلدية الكلاسيكية لخريف 2022 هي الأكثر شعبية؛ لذلك تقدِّم الماركات العالمية تصميمات مختلفة ومنوَّعة منها، خاصة الرسمية باللون الأسود، بالإضافة إلى المواد المستخدمة في صناعتها كالجلد على سبيل المثال وأنواع أخرى جديدة وعصرية، وهذا ما جعل الرجال يهتمون بشكل كبير بموديلات الأحذية المختلفة.

حققت موضة الأحذية الجلدية باللون الأسود رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة؛ ما جعلها من أبرز صيحات موضة الأحذية الرجالية لخريف 2022، فقد قدَّمت علامة جيل ساندر «Jil Sander» عدة تصميمات للأحذية الرجالية خاصة باللون الأسود.

وفي حال كنت تبحث عن تصميم أكثر جاذبية وعصرية للأحذية الرجالية الجلدية، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الفخم من ماركة كوشيك فيليندرا «Kaushik Velendra» لحذاء أسود لامع مصمَّم بأسلوب جذَّاب.

هذا، وقد قدَّمت الماركات العالمية العديد من التصميمات المميَّزة للأحذية الجلدية الرجالية باللون الأسود لخريف 2022، منها تصميم أنيق لحذاء مصمم من جلد العجل باللون الأسود وبمقدمة مدببة أمامية على سبيل المثال، بينما صُمم نعل الحذاء الخارجي بأسلوب عريض ومرتفع مصنوع من الجلد، وقد يصل طول الحذاء إلى منتصف الكاحل مع قطعة القماش المزودة في المنتصف.

لإطلالة رسمية كلاسيكية تناسب جميع إطلالاتك المسائية؛ انتعل هذا التصميم من ماركة ستيفان كوك «Stefan Coke» لحذاء باللون الأسود الأنيق من الجلد الفاخر مع أشرطة رفيعة رغم كونه جزءاً بسيطاً من إطلالة الرجل؛ فإن لون الحذاء وتنسيقه مع باقي قطع الملابس أمر مهم جداً، ومن الممكن أن يفسد الإطلالة بأكملها إذا تمَّ اختياره بالشكل الخاطئ، ولذلك يُعتبر تنسيق الألوان أمراً معقَّداً؛ فلا ترتدِ ألواناً لمجرد أنك تراها مناسبة، فقد تكون غير مريحة لعين من يراك لذلك يجب أن تتبع قواعد تنسيق الألوان.

لذلك من المفيد جداً اللجوء إلى موديلات الحذاء الجلدي باللون الأسود؛ فهي من أفضل الأنواع، والمفضلة لدى الكثير من الرجال، وربما تحتل المرتبة الأولى لديهم هي أساس الأناقة لديهم؛ إذ لا قيمة في قضائك لساعات وأنت تنسِّق ملابسك، إن لم تكن ما ستنتعله في قدمك مناسباً لها.

التعليقات