للمتألقات.. طبقي أجمل تسريحات الشعر من وحي سلمى رشيد

للمتألقات.. طبقي أجمل تسريحات الشعر من وحي سلمى رشيد
تعتب الفنانة المغربية سلمى رشيد من أكثر الفنانات المتميزات بإطلالاتها الشبابية العصرية المتنوعة جداً، والتي دائماً ما تلفت أنظار متابعيها وتثير إعجابهم، حيث تختار تسريحات شعر مميزة تلائم سنها وتبرز جمال شعرها الطويل والحيوي.

وهي تلهم الفتيات والنساء ذات الشعر الطويل العديد من تسريحات الشعر المرفوعة المنسدلة التي بالإمكان اعتمادها في مختلف الأوقات، بلمسة دائماً ما تكون مميزة ولافتة وقد اخترنا في هذا المقال، مجموعة من تسريحات شعر سلمى رشيد، فهل ستعجبك، وفق (سيدتي).

تسريحة الشعر الويفي المنسدل


تتميز سلمى رشيد بشعرها الطويل والكثيف، وهي تظهر جماله من خلال اعتمادها تسريحة الشعر الويفي المنسدل في كثير من الأحيان، خصوصاً أنها تسريحة أنيقة ومثالية لكل الأوقا وهي تعتمدها بأشكالها المختلفة، خصوصاً تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل، تارة مع الفرق الجانبي وتارة أخرى مع الفرق النصفي.

تسريحة الشعر المالس المزين بالأكسسوار



إنها تسريحة شعر أنيقة جداً وراقية، وقد اعتمدتها سلمى رشيد في إحدى إطلالاتها الفنية، وقد جاءت إطلالتها مفعمة بالجمال والأنوثة، حيث بدا شعرها حريرياً ولامعاً، كما أن الأكسسوار المرصع الفخم الذي اختارته، أضاف الى تسريحة شعرها رقياً وجمالاً.

تسريحة الضفيرة الواحدة بأسلوب ذيل الحصان العالي


هذه التسريحة عصرية جداً ومميزة، إلا أن سلمى رشيد اعتمدتها بأسلوب غير اعتيادي كونها استعانت بالشعر المستعار، حيث اختارت الضفيرة الطويلة التي تصل إلى حدود القدمين وقد أتت إطلالتها لافتة جداً وجعلت ملامح وجهها مرفوعة وأكثر بروزاً.

تسريحة الشعر الويفي الرفيع المزينة بملاقط الشعر الملونة



إنها تسريحة مرحة، ظهرت بها سلمى رشيد في إحدى صورها التي نشرتها في حسابها على إنستغرام، وقد منحتها مظهراً طفولياً جذاباً، فملاقط الشعر الملونة التي تم تثبيت الغرة بها أضفت على مظهرها لمسة لافتة.

التعليقات