الائتلاف الوطني الأردني يختار محمد الطراونة عضوا في اللجنة الاستراتيجية

الائتلاف الوطني الأردني يختار محمد الطراونة عضوا في اللجنة الاستراتيجية
اختار حزب الائتلاف الوطني الأردني الدكتور محمد حسن الطراونة، اختصاصي الأمراض الصدرية والتنفسية، عضوا في اللجنة التي ينوي تشكيلها الخاصة بوضع خطة استراتيجية برامجية في ضوء المرحلة القادمة ودور الأحزاب في تشكيل الحكومات.

وأعلن حزب الائتلاف الوطني، اليوم، 10 أكتوبر 2022، عن تشرفه لاختيار د. الطراونة نظرا لما يتمتع به من خبرات واسعة في مجال عمل اللجنة الاستراتيجية.

يذكر أن حزب الائتلاف الوطني، يعد أكبر حزب في الأردن وهو ناتج عن اندماج عدة أحزاب.

من جانبه، تقدم الدكتور محمد حسن الطراونة، بخالص الشكر والتقدير للأمين العام لحزب الائتلاف الوطني، د. مصطفى العماوي، ولأعضاء المكتب السياسي، وأعضاء المجلس المركزي ورؤساء الهيئات الإدارية وأعضائها الكرام في كل فروع الحزب.

وأضاف: "اشكر ثقتكم باختياري عضوا في لجنة الخطة الاستراتيجية البرامجية لدور الأحزاب في تشكيل الحكومات في المرحلة القادمة، في حزبنا الوطني الأردني، الذي من خلاله وبجهود كوادرنا من مختلف الخبرات والمجالات من ضمن عمل جماعي منظم، سيتابع ويناقش كافة الملفات على جميع الأصعدة السياسية والتعليمية والصحية والاجتماعية والثقافية، ليكون لنا دور فاعل في عملية الإصلاح والتحول السياسي في المرحلة المقبلة، لنكون الأقرب لتطلعات وهموم الشعب الأردني لتغليب المصلحة الوطنية العليا على كل المصالح الأخرى".

وتابع:" اسأل الله عز وجل أن أكون عند حسن ظنكم بنا وأن يحفظ الأردن وشعبه من كل مكروه؛ وأن يحفظ القيادة الهاشمية الرشيدة ويديم عليهم موفور الصحة والعافية".

التعليقات