دار الإفتاء بمحافظة رفح تحيي ذكرى المولد النبوي
رام الله - دنيا الوطن
أقامت دار الإفتاء الفلسطينية بمحافظة رفح احتفالا مهيباً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد العودة الكبير بمحافظة رفح وذلك بعد صلاة الظهر.
و حضر الاحتفال جمهور غفير من المصلين حيث تحدث في الحفل الشيخ حسن أحمد جابر مفتي محافظة رفح عضو مجلس الإفتاء الأعلى بفلسطين مبيناً فضل هذه الذكرى العطرة وأن ميلاد رسولنا جاء خيراً وبركة على العالم أجمع حيث أحيا البشرية كلها وأخرجها من الظلمات إلى النور بإذن ربهم إلى صراط العزيز الحميد .
ودعا المسلمين جميعاً إلى الإقتداء برسولنا الكريم في صبره وجهاده وكفاحه في سبيل إقامة دولة الإسلام العتيدة كما دعا أبناء شعبنا إلى مزيد من الوحدة ورص الصفوف والتحلي بالصبر والصمود في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ شعبنا لأنه السلاح الذي نستطيع أن نواجه به كافة التحديات.
أقامت دار الإفتاء الفلسطينية بمحافظة رفح احتفالا مهيباً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد العودة الكبير بمحافظة رفح وذلك بعد صلاة الظهر.
و حضر الاحتفال جمهور غفير من المصلين حيث تحدث في الحفل الشيخ حسن أحمد جابر مفتي محافظة رفح عضو مجلس الإفتاء الأعلى بفلسطين مبيناً فضل هذه الذكرى العطرة وأن ميلاد رسولنا جاء خيراً وبركة على العالم أجمع حيث أحيا البشرية كلها وأخرجها من الظلمات إلى النور بإذن ربهم إلى صراط العزيز الحميد .
ودعا المسلمين جميعاً إلى الإقتداء برسولنا الكريم في صبره وجهاده وكفاحه في سبيل إقامة دولة الإسلام العتيدة كما دعا أبناء شعبنا إلى مزيد من الوحدة ورص الصفوف والتحلي بالصبر والصمود في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ شعبنا لأنه السلاح الذي نستطيع أن نواجه به كافة التحديات.
وثمن على مواقف سيادة الرئيس أبو مازن والقيادة والمفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد أحمد حسين وذلك لتصديه لقطعان المستوطنين ونيتهم ذبح القرابين والنفخ في البوق، مبيناً أن هذه الأفعال المشينة لا تغير شيئاً من إسلامية القدس وعروبتها وأنها ستبقى عاصمة لدولة فلسطين المستقلة.
كما ودعا العالم العربي والإسلامي للوقوف وقفة رجل واحد وذلك بالضغط على إسرائيل وإجبارها على تنفيذ قرارات مجلس الأمن وفي طليعتها إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
