الطريقة الصحيحة لتطبيق بلاشر زهري كالمؤثرات العربيات

الطريقة الصحيحة لتطبيق بلاشر زهري كالمؤثرات العربيات
ظهرت شعبية الخدين الوردية من حقيقة أنه يعطي تأثيرًا طبيعيًا للغاية - كما لو كنت قد عدت للتو من اليوجا - ولا يمكن أن يكون القيام به أسهل، حيث يمكنك الحصول على توهج صحي وطبيعي عن طريق تحريك بقعة صغيرة من اللون على تفاح الخدين وتلميعها بحركات دائرية فالبلاش الزهري يوسع ويضيء الوجه.

لكن هذه مجرد طريقة واحدة لتطبيق أحمر الخدود الزهري كما هو الحال مع أحمر الشفاه وكحل العيون، يمكن استخدام أحمر الخدود الزهري لتحقيق تأثيرات مختلفة اعتمادًا على كيفية ومكان تطبيقهن وفق (الجميلة).

إذا كنت ترغبين في إنشاء تعريف لتكاوينك بدون تحديد الكنتور، فإن أحمر الخدود الزهري هو بديل ممتاز سيظل يمنحك تأثيرًا محفورًا أو إذا كنت تتطلعين إلى لوك درامي، فإن اتجاه اللف الذي شهد نصيبه العادل من منصات العرض على مدار السنوات القليلة الماضية هو مكان جيد للبدء، إليك ببعض الطرق المختلفة لتطبيق البلاش الزهري لمكياج مميز. 

لتأثير مشرق ووجه منحوت
انشري أجنحتك وأحمر خدودك عندما تأخذين ظلًا غير متوقع مثل الزهري القوي، قومي برسمه على عظام وجنتيك ثم استمري في الذهاب شمالًا - حول الزوايا الداخلية لعينيك، فوق جفونك، حتى عظام الحاجب - ستحصلين على تأثير الفراشة الحالم ليس هذا ما نفكر فيه تقليديًا على أنه أحمر الخدود، ولكنها طريقة مرحة لإنشاء الضوء.

هل تبحثين عن نحت خديك؟

للحصول على تعريف بدون كونتور، يعتبر أحمر الخدود بديلًا ممتازًا سيظل يمنحك تأثيرًا منحوتًا أفضل طريقة لتحقيق هذا المظهر هي تلميع أحمر الخدود مباشرة على عظام الوجنتين، وفوق ذلك - تقريبًا في المكان الذي عادة ما تضعين فيه الهايلايتر ضعيها بضربات دائرية صغيرة، وامزجيها للخارج وللأعلى.

و عادةً ما يستخدم فنانو المكياج هذه التقنية للتخلص من أحمر الخدود البودرة في حركة تصاعدية لرفع الوجه، فابدئي من منتصف عظم الوجنة وأعملي قطريًا لأعلى باتجاه الزاوية الخارجية للعين و وزعي أحمر الخدود تحت العين لإضفاء مظهر سلس ولكن تأكدي من التوقف مباشرة قبل خط الشعر.

لوك البرونزي الزهري
لا توجد عطلة استوائية في الأفق لك؟ لا مشكلة يحاكي وضع أحمر الخدود والبرونزر التورد الذي تقبّله الشمس - دون التعرض للأشعة فوق البنفسجية، حيث يعمل البرونزر الزهري كطبقة أساسية تساعد على نشر صبغة أحمر الخدود حتى لا تبدو قاسية جدًا على البشرة، و التزمي بالتركيبات الكريمية، بحيث يمكنك استخدام أصابعك لخلط الصبغات معًا على خديك مباشرةً وعبر جسر أنفك.

الحيلة هي إنشاء المقدار المناسب من التوهج الندي وتطبيق أقل جزء منه على الجزء العلوي من الأنف على الجسر - فكري في المكان الذي ستضرب فيه نظارتك الشمسية وللحفاظ على قوة أكبر، امسحي بودرة أحمر الخدود فوق الكريم.

نصيحة أخرى رائعة هي إضافة لمسة من اللون إلى جفونك وجبينك وذقنك، و هذا يساعد على إضفاء مظهر نهائي واقعي حقًا، وتأثير كأنك قضيتي اليوم في الشمس، لأن هذه هي نقاط وجهك التي ستضربها الأشعة بشكل طبيعي أولاً.

التعليقات