شاهدي: أجمل موديلات حقائب باللون الوردي

شاهدي: أجمل موديلات حقائب باللون الوردي
تكتمل إطلالات الخريف 2022 بتزيينها بأجمل موديلات الحقائب باللون الوردي التي برزت ضمن عروض الأزياء العالمية لا تتردّدي بجعل إطلالتكِ جذّابة مع أجمل التصاميم منها.

الأنوثة والنعومة







يجمع اللون الوردي بين الأنوثة والنعومة، تفضله أغلب السيدات خاصةً في الإكسسوارات ليضفي لمسة رقيقة لإطلالاتهن لذلك قدّمت الماركات العالمية أجمل الموديلات والتصاميم من حقائب اليد لتنسقيها مع الطلّة العصرية لهذا الموسم، وفق (سيدتي).

يمكنكِ اعتمادها بدرجات الوردي المختلفة على الكتف أو في اليد أو حتى بطريقة الكروس كما تفضلين، بحجمها الصغير، المتوسط والكبير.

لكي تمنحي إطلالتكِ شكلاً إضافياً وممّيزاً إختاري هذه الحقيبة باللون الوردي من علامة ميو ميو Miu Miu بحجمها المتوسط على الكتف مع سلسلة معدنية باللون الفضي تتلاءم مع كافة المناسبات النهارية وحتى المسائية لو أحببتِ.

في حال كنتِ ترغبين في إضافة لمسة مميّزة لإطلالتكِ الخريفية، ما عليكِ سوى اقتناء الحقائب باللون الوردي التي كانت من أكثر الإكسسوارات رواجاً بين صيحات الموضة لخريف 2022 يسهل تنسيقها مع الملابس ذات الألوان المحايدة أو الملوّنة لمظهر رائع يخطف الأنظار إليك بشكل كبير ويتناسب مع ذوقكِ في مختلف الأوقات.

الحصول على إطلالة رائعة بالحقائب باللون الوردي ليس أمراً صعباً مثلما تعتقد كل سيدة، فهناك قواعد يمكنها أن تساعدكِ في الحصول على أسلوب راقٍ وأنيق وذلك عند التركيز على اتباعها.

لهذا احرصي على الحصول على إطلالة مثالية وذلك باختيار الحقائب باللون الوردي بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامكِ، فهذه تعد القاعدة الأساسية التي يمكن أن تساعدكِ في الحصول على إطلالة موفقة فإن كنتِ نحيفة اختاري الحقائب الوردية الصغيرة، أما إن كنتِ ممتلئة أو كيرفي اقتني الحقائب كبيرة الحجم.

العصرية والكلاسيكية

يمكنكِ التركيز على اختيار الحقائب باللون الوردي العصرية أو الكلاسيكية وذلك تبعاً لستايلكِ الخاص، فهذه الطريقة يمكن أن تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بشكل كبير، و إن كنتِ تبحثين عن أسهل طريقة لتنسيقها مع الملابس فلا تتردّدي من اختيارها مع الملابس ذات الألوان المحايدة؛ لأنها ستكون مناسبة لكِ، مثل الملابس باللون الأبيض، الأسود، الرمادي أو البيج لأنها ستمنحكِ طلّة ساحرة لا بل جذّابة.

وفي حال كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر عصري رائع فلا تتردّدي من اختيار هذه الحقائب مع الملابس الخريفية العملية البسيطة حيث يمكن أن تتناسب الحقائب باللون الوردي مع الكنزة الشتوية البسيطة المنسّقة مع البنطلون الجينز وفي حال كنتِ تريدين إطلالة مميّزة تخطفين بها الأنظار يمكنكِ تجربة اعتماد الحقائب مع الملابس العملية بألوان مختلفة، ولكن انتبهي بألا يتعدى ألوان الملابس أكثر من 3 درجات مختلفة.

فاعتمدي الحقائب باللون الوردي مع الملابس العصرية بشكل ساحر، وذلك باختيار الفساتين والملابس الكاجوال ذات الألوان المحايدة فهذه أفضل طريقة يمكن أن تعكس مظهراً جذاباً لكِ ولكن في النهاية اختاري الحقائب بالشكل الذي يتناسب مع ستايلكِ الخاص لضمان الحصول على مظهر أنيق.

الحصول على مظهر لا يمكن أن يكتمل بدون اختيار الحقائب باللون الوردي الصغيرة أو التي تتميّز بتصميم أنيق فهي من أكثر الأشياء التي يمكن أن تمنحكِ أسلوباً متجدداً ومختلفاً عن المظهر التقليدي بطريقة بسيطة للغاية نسّقيها مع الملابس الكلاسيكية مثل المعاطف، البدلات الرسمية والتايورات بأشكالها المختلفة للحصول على أسلوب لا مثيل له على الإطلاق.

التعليقات