قلقيلية: جماهير محافظة قلقيلية تشيع جثمان الشهيد عادل داوود

قلقيلية: جماهير محافظة قلقيلية تشيع جثمان الشهيد عادل داوود
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
شيعت جماهير محافظة قلقيلية ظهر أمس السبت جثمان الشهيد عادل ابراهيم عادل داود 14 عاماً من مدينة قلقيلية الذي استشهد خلال تواجده في المنطقة الجنوبية لمدينة قلقيلية (منطقة البيرين).

وانطلق موكب التشييع بحضور رسمي وشعبي كبير، من مشفى درويش نزال الحكومي بمدينة قلقيلية ملفوفا بالعلم الفلسطيني، وصولا إلى منزل عائلته في المدينة، وبعد إلقاء ذويه نظرة الوداع الأخيرة عليه، أدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان في المسجد القديم بالمدينة قبل أن يوارى جسده الطاهر الثرى.

ورفع المشاركون في موكب التشييع، الذي طاف شوارع المدينة، الأعلام الفلسطينية، مرددين هتافات منددة بالجرائم الإسرائيلية بحق المواطنين العزل، والأطفال والنساء والشيوخ، داعين دول العالم للتدخل والوقوف مع شعبنا الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي متواصل.

ووجه اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية التحية الى شهداء الشعب الفلسطيني والشهداء الذين سقطوا صباح هذا اليوم في محافظة جنين مدينا جريمة اغتيال الشهيد الطفل عادل داوود بدم بارد، واشار الى ان الاحتلال ماض في سياسة القتل والتدمير الممنهجة بحق كل ما هو فلسطيني، وأن رصاص الاحتلال بات موجها تجاه الأطفال والأبرياء العزل، واصفاً هذه الجريمة بالنكراء، داعيا أبناء شعبنا إلى الوحدة والالتفاف حول الثوابت الفلسطينية للتصدي للاحتلال وسياساته التدميرية.

وفي كلمته عن حركة فتح قال حمادة عودة: إن "كل ما يمارسه الاحتلال الجبان من قتل واعتقال وتهجير ومحاولات لتغيير ملامح الارض وابتلاعها، وما يمارسه المستوطنون لن يفدي الى لمزيد من الصمود والثبات واستمرار مسيرتنا نحو النصر والتحرير بلا توقف".