أريحا: نقابة العاملين بالقطاعين الأهلي والخاص تعقد مؤتمرها العام وتنتخب هيئة إدارية جديدة

أريحا: نقابة العاملين بالقطاعين الأهلي والخاص تعقد مؤتمرها العام وتنتخب هيئة إدارية جديدة
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
عقدت نقابة العاملين في التعليم في القطاعين الأهلي والخاص في محافظة أريحا والأغوار مؤتمرها العام بحضور وزارة العمل ممثله بالأستاذ أحمد أبو حشيش، والأمين العام لإتحاد نقابات عمال فلسطين بيت الشعب الدكتور وائل نظيف والأعضاء المنتسبون للنقابه من المعلمين والمعلمات في المدارس الخاصه والاهليه في محافظة اريحا والاغوار.

وافتتح المؤتمر الذي عقد في قاعة مدرسة تيراسنطا الثانوية، بكلمة ترحيبية لأمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين-بيت الشعب د. وائل نظيف معلنا البدء في مسيرة عقد مؤتمرات النقابات القطاعية في الاتحاد ، وذلك وصولا إلى عقد المؤتمر العام.

وقدم نظيف التهنئة للمعلمين بمناسبة يوم المعلم العالمي ، حيث ياتي هذا اليوم في ظل اهتمام وطني ودولي بقضايا التعليم ، وكذلك التركيز على حقوق المعلم وطموحاته في ظروف عمل جيدة وحياة كريمة وتقديرا لما يبذله المعلم في تنشئة الاجيال.

وألقى رئيس النقابة الأستاذ كايد بولص كلمته مرحبا بالحضور وشكرهم على تواجدهم و ثقتهم بأعضاء النقابة وانتسابهم ودعمهم اللامحدود مقدماً لهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد المعلم العالمي وذكرى مولد الرسول "صلى الله عليه وسلم" وشكر أعضاء النقابه على عطائهم وجهودهم التي بذلوها من أجل المعلم وتمنى للجميع عام حافل بالانجازات وتحقيق الأمنيات.

وبعد اكتمال النصاب قدمت الهيئة الادارية التقريرين الإداري والمالي، وتم المصادقة عليهما ، ثم قدمت الهيئة الادارية استقالتها.

وأعلن عن فتح باب الترشيح للهيئة الادارية الجديدة حيث ترشح كل من الأستاذ ماهر دريعات من مركز التدريب المهني الymc ، والمربية مرفت الجاعوني من مدرسة الراهبات، المربية رشا الفتياني من مدرسة بذور الامل، المربية مرام أبو هلال من مدرسة بنات عمران المختلطه، المربية جيهان حرب من مدرسة الأمل ، المربية منى الخطيب من مدرسة جمعية سيدات أريحا ، المربية اريج السراديح من مدرسة تراسنطا الثانويه ، المربية مرام أبو شوشه من مدرسة تراسنطا الثانوية ، والأستاذ كايد بولص من مدرسة تراسنطا الثانويه ، و فازت الهيئة بالتزكيه.