كيف تنسقي اللَّون الأخضر مع الأصفر في إطلالاتك الشتوية؟

كيف تنسقي اللَّون الأخضر مع الأصفر في إطلالاتك الشتوية؟
يعتبر تنسيق اللَّون الأخضر مع الأصفر في لوك واحد من أكثر الصيحات المتَّبعة من قِبل الكثير من النساء، وهو حتماً من بين الخطوات الكفيلة في منحهن لوك يفيض انتعاشاً وحيويَّة.

أنيق وبسيط







إذا كنتِ تريدين التميُّز بلوك يفيض انتعاشاً وبعيداً عن الملل خلال موسم خريف 2022؛ ما عليكِ سوى تنسيق قطع تجمع ما بين اللونين الأخضر والأصفر في آنٍ، مهما كانت تدرُّجاتهما، سواء من ناحية الملابس، الأحذية، الإكسسوارات أو غيرها، وفق (سيدتي).

تنسيق اللون الأخضر الغامق مع الأصفر من الطرق الشهيرة والألوان المتناسقة بشكل كبير؛ لأنه يعكس مظهراً أنيقاً بطريقة بسيطة، وذلك بتجربة الأصفر الزاهي أو الخردلي، لهذا لا تتردَّدي في اعتماد كنزة صفراء مع بنطلون أو تنورة باللون الأخضر الداكن، على سبيل المثال، لمظهر أنيق هذا الخريف بطريقة جذَّابة ومميّزة.

و لإطلالة يومية مشرقة، وفي حال كانت الملابس مكوَّنة من قطعة واحدة؛ يمكنكِ دمج كلا اللونين الأخضر والأصفر، وإذا كانت مكوَّنة من قطعتين فيفضَّل أن يكون اللون الأخضر في القطعة السفلى كالسروال أو التنورة، و يمكن أيضاً استخدام الأخضر في التنورة ذات الكسرات مع حذاء باللون الأصفر حسب رغبتكِ لإعطاء مظهر بسيط وهادئ.

و يُعدُّ اللون الأخضر من الألوان المناسبة في الخريف؛ لأنه يضفي مظهراً ناعماً وعصرياً، وتُعتبر أفضل إطلالاته في البدلات الرسمية والفساتين الطويلة الناعمة الساتان، وتنسيقه مع الأصفر.

و تنسيق اللَّون الأخضر مع الأصفر من صيحات الموضة الأساسية خلال موسم الخريف؛ وذلك لأنه يعكس مظهراً أنيقاً لكل سيدة مهما كان ذوقها وشخصيتها بشكل بسيط ودون مجهود كبير لهذا في حال كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة ساحرة عليكِ تعلُّم كيفية التنسيق بينهما مع مختلف الدرجات الزاهية والمحايدة التي تضمن لكِ طلَّة أكثر من رائعة بمختلف الأوقات والمناسبات.

الجرأة والكلاسيكية

لِمَ لا تجرِّبي تنسيق اللون الأخضر الغامق مع مختلف درجات الاصفر بشكل رائع يتناسب مع بعض الإكسسوارات؛ لإضفاء الجرأة والحيوية الى طلَّتكِ كما يمكنكِ أن تنكِّهي «لوك» موحَّداً بالأخضر من خلال اعتماد جاكيت وإكسسوارات باللون الأصفر.

وفي حال أردتِ التمتُّع بلوك على آخر موضة ومتجدِّد؛ فعليكِ من دون شكٍّ اعتماد ملابس وإكسسوارات باللون الاخضر والاصفر معاً هذه الصيحة تليق بكِ إن كنتِ صاحبة ستايل مرح وجريء، ولا تتناسب معكِ إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي دائماً ما يتصدَّر تنسيق اللَّون الأخضر مع الأصفر صيحات الموضة بكل عام، خاصة في فصل الخريف والشتاء؛ لهذا يُوجد ضمن قائمة موضة الألوان لهذا الموسم.

لذلك احرصي على اختياره للحصول على مظهر أنيق، وذلك بتنسيقه سواء مع الأزياء الكلاسيكية الشتوية أو العملية البسيطة التي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع، و في حال كنتِ ترغبين في تنسيق اللون الأخضر مع الأصفر الداكن بطريقة أنيقة مفعمة بالحيوية، لا تتردَّدي أبداً لأنه سوف يضفي طلَّة جذابة، رقيقة ومنعشة سواء باختياره مع الملابس الكلاسيكية أو العصرية؛ حيث يمكنكِ اعتماد بلوفر باللون الأخضر مع تنورة أو بنطلون باللون الأصفر الداكن.

و إن كنت تشعرين بالحيرة وترغبين في اختيار لون مناسب لأجواء الخريف، الجئي إلى تنسيق الأخضر الداكن مع الأصفر؛ فهو سوف يمنحكِ إطلالة خريفية رائعة بطريقة بسيطة.

التعليقات