للرجال.. إليك أحدث موديلات المعاطف لخريف 2022

للرجال.. إليك أحدث موديلات المعاطف لخريف 2022
تختلف صيحات الموضة لتناسب جميع الرجال مهما كان ذوقهم، تحديداً في مجال المعاطف التي برزت بقوة ضمن عروض مجموعات الأزياء والتي تضيف الكثير من الحرارة إلى طلّة الرجل الخارجية وتجعله مميّزاً بلا شك.

الأناقة والعصرية







لا خريف وشتاء دون معاطف رغم اختلاف أشكالها، ألوانها ونوعياتها فهي تبرز كل موسم من خلال مجموعة رائجة جديدة ينصح بها خبراء الموضة الرجالية، وفق (سيدتي).

المعاطف الرجالية تكون طويلة بالعادة، وتعتبر أكثر رسمية لأنها مرتبطة بعالم الأناقة الرجالية، تتميّز بأنها مثالية لمعظم الإطلالات منها الكلاسيكية، العملية والعصرية خصوصاً للرجال في منتصف العمر.

اللون البني الفاتح من الألوان الشتوية المفضلة بالنسبة للرجال، فالجميع تقريباً لديه معاطف وسترات تتكوّن من هذا اللون والمناسب لجميع ألوان البشرة، ويفضّل استخدامه دائماً فوق الملابس الداكنة، لأنه يساعد في إظهار أناقتك بشكل أفضل، وإلى جانب تفضيل خبراء الموضة والأناقة الرجالية ارتداء هذا النوع من المعاطف فوق الملابس الداكنة يفضل أيضاً أن تكون الملابس تحتها لا تحتوي على أي نقوش أو كلمات، حتى لا تقلّل من المظهر الخارجي للرجل.

ننصحك بهذا الموديل من علامة نيلي لوتان Nili Lotan بتصميمه الناعم والبسيط لطلاتك النهارية وحتى المسائية، نسّقه مع سروال من الجينز وكنزة صوف شتوية لمواجهة برودة الطقس، وانتعل معه حذاءً باللون البني أيضاً.

هذا وتعتبر المعاطف الصوفية أكثر ملاءمة للرجال أصحاب الذوق الكلاسيكي في ارتداء الملابس الشتوية، خاصة وأن المعطف هو أحد أهم القطع التي يجب أن تتوافر في الخزانة التي قد تتنوّع من ناحية ألوانها وقصّاتها، ليختار ما يعجبه منها، ويضيف بها لمسات من الأناقة والعصرية لإطلالاته، والخيارات متنوّعة بين الأسود، البيج، الأحمر القاني، الرمادي والزيتي.

الكاجوال والكلاسيك

سواء سترتديه مع بنطلون جينز وسترة ضيّقة، أو مع ثلاث قطع كلاسيكية وربطة عنق، أو حتى مع أحذية أوكسفورد وأحذية الصحراء القاسية، فإن المعطف الرجالي سوف يكمل مظهرك تماماً ويجعلك تشعر بالدفء في الطقس الخريفي البارد، لأنه يعدّ من بين الملابس التي يسهل عليك تنسيقها بطرق وأشكال مختلفة تلائم إطلالتك سواء الكاجوال منها أو الكلاسيك.

فعلى سبيل المثال لم لا تنسّق المعطف للإطلالات الكاجوال مع تيشيرت أبيض اللون وبنطال جينز أو حتى جبردين وفي حال البرد القارس، يمكنك أيضاً استبدال السويت شيرت بقطعة الـتيشيرت.

وفيما يتعلّق بالمعاطف الواقية من المطر، فهذه يمكن تنسيقها عبر ارتدائها مع البدلات بأنواعها وتصميماتها المختلفة، فإذا كنت ترتدي بدلة كاملة باللون الأسود، يصبح في مقدورك أن تنسّق معها معطفاً للإطلالات الرسمية أو حتى مع بلوفر.

و قد برزت خلال هذا الموسم أيضاً المعاطف الكاروهات وتلك التي تتّسم بتصاميم الطبعات كالموديل الذي قدّمته علامة ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen باللون الأصفر الجذّاب مع الأسود الأنيق، و معطف طويل مع حزام على الخصر للرجل الأنيق، العصري والمتجدّد في عالم الموضة.

أما المعاطف المزوّدة بطبقة من القماش المشمّع المضاد للمطر، فهي تعتبر من أكثر المعاطف تعبيراً عن الأناقة البريطانية التي تتمتّع بأجواء متقلّبة، ومن أهم ما يميّز تلك المعاطف أنها مناسبة لكل الأنماط، فهي رائعة فوق الملابس الرسمية أو الرسمية الخفيفة وحتى الكاجوال.

أما المعاطف العسكرية فهي من المعاطف الأكثر انتشاراً بين الرجال بشكل عام والفئات العمرية الشبابية بشكل خاص بسبب تصاميمها المنوّعة، وهي من أفضل أنواع المعاطف التي تناسب جميع طرق الذوق العام في اختيار الملابس وإن كانت تساعد في توهّج الرجال الذين يفضلون ارتداء الجينز، فهي عملية وشبابية، كما أنها تحمي من هجمات الطقس الباردة.

التعليقات