كيف تزيلي مكياج العيون خلال فترة تركيب الرموش الطويلة؟

كيف تزيلي مكياج العيون خلال فترة تركيب الرموش الطويلة؟
تتساءل الكثير من الفتيات عن طريقة إزالة مكياج العيون بعناية خلال وضع وصلات الرموش، لذلك دعينا نعرفك عليها، حيث تلجأ الكثيرات من النساء إلى اعتماد وصلات الرموش الاصطناعية التي تدوم فترة 6 أشهر.

بعد تركيبها قد تواجهين صعوبة إزالة مكياج العيون والخوف من فرك رموشك بشدة أليس كذلك؟ لكن يمكنك وضع هذا القلق خلفك، لأننا أدرجنا دليلاً في هذا المقال حول كيفية التخلص من مكياج العيون أثناء وضع وصلات الرموش، وفق (سيدتي).

كيفية إزالة مكياج العيون بوصلات الرموش

الخطوة الأولى:

ابتعدي عن مزيلات المكياج الزيتية لأنها ستضعف الرموش وتتسبب في تساقطها ابدئي باستخدام مزيل مكياج خالي من الزيوت مثل ماء ميسيلار اسكبي القليل منه على منشفة بدلاُ من الفوطة القطنية المعتادة السبب الذي يجعلك تحتاجين إلى إجراء هذا التبديل هو أن المناشف لا تترك وراءها نسالة يمكن أن تعلق في رموشك ويمكن أن تتسبب إزالتها في بعض الأحيان في شد الوصلات، مما يؤدي إلى تكسر الشعيرات.

الخطوة الثانية:

بعد ذلك، ضعي المنشفة المبللة بالمنظف على جفنك واتركيها لمدة دقيقة تقريباً لا تفركي أو تمسحي، فقط ضعيها واتركيها تقوم بعملها.

الخطوة الثالثة:

بعد حوالي دقيقة، امسحي جفنك برفق باستخدام المنشفة، لكن تجنبي لمس خط الرموش من المفترض أن يساعدك ذلك على التخلص من غالبية مكياج العيون (نعم، بما في ذلك الماسكرا المقاومة للماء).

الخطوالرابعة:

بالنسبة للتخلص من المكياج القريب من خط رموشك، اغمسي قطعة قطن في ماء ميسيلار وضعيها على المكياج للتخلص منه في حوالي مرتين إلى ثلاث تمريرات، لتتخلصي من المكياج.

التعليقات