أصيل هميم في يوم ميلادها الـ38 عاماً.. نجاح لافت ومحطات مميزة

أصيل هميم في يوم ميلادها الـ38 عاماً.. نجاح لافت ومحطات مميزة
أصيل هميم
رام الله - دنيا الوطن
تتم الفنانه العراقية أصيل هميم ابنة الموسيقار كريم هميم عامها الـ38 اليوم، حيث عملت على نشرت صوتها الدافئ وإحساسها العالي في الأغنيات الغزلية الشبابية التي تعبر عما في قلوب جمهورها، مما أكسبها مشاهدات مليونية وانتشاراً واسعاً.

وبحسب مجلة (سيدتي)، فقد كان هذا عام مميز قدمت الفنانه "أي أنت" التي تجاوزت المليون ونصف المليون في خمسة أيام فقط، وهي اليوم تتجاوز 13 مليوناً و"كرامتي" التي لاقت نصف مليون في يومين، وتتجاوز اليوم الست ملايين.

إضافة إلى إصدارها  "حضرة الولهان" والتي تتجاوز مليوناً ونصف المليون منذ أسبوعين، كما غنت دويتو "أحبك من الصفر" مع الفنان السعودي إسماعيل مبارك، وشهدت حضوراً لافتاً في السعودية، إذ أحيت حفلاً في كرنفال السيارات السعودي الدولي الأول "أوتوفيل" في يناير.

 وشاركت في جلسات العاذرية ضمن حفلات موسم الرياض، وكذلك حفلاً في مهرجان صيف أبها، إلى جانب حفلات خليجية منها حفل اليوم الوطني السعودي في دبي وحفل يوم الحب في كوكا كولا ارينا في دبي والمشاركة في أكسبو دبي، و في عيد الأضحى، فقد أحيت حفلاً في إربيل بالعراق، وكانت لها سلسلة من الحفلات العالمية في كندا وأمريكا منها حفل في شيكاغو.

يذكر أنها انطلقت في برنامج نجوم العرب بأغنيتها المنفردة "بلاني زماني"، كما قدمت في بدايتها أغنية "بكى قلبي" وأغنية "روحي" و"على بالي" و"إحساس حبك"، كما تغنت "بمليون خاطر" وأغنية "وش مسوي" وأغنية "ما هو حكي"، وتميزت بأغنية "خلك بحر"، التي لاقت انتشاراً واسعاً، إلى جانب "ادعي علي بالموت" و"من متى" و"آخر ظهور" و"الكلام" و"صرت أحلى" و"قد العطا" و"قرت عيوني" و"راضي بتعذيبي" و"بتوحشني" و"أسافر".

أما في 2019 فقد اكتسبت شهرة أكبر حينما تغنت بـ"المفروض" و"أغنية سر الحياة" الشهيرة، وأردفت 2020 بأغنية "انت السعادة" و"الظروف" و"أنت كل شي"، وأكملت مسيرتها 2021 بأغنيات "العمر مرة" و"احفظ شكلي" و"لقياك" و"شكد حلو" والأغنية الجماهيرية "يشبهك قلبي".


 





التعليقات