إليكِ طرق تنسيق البنطلون الأبيض لخريف هذا العام

إليكِ طرق تنسيق البنطلون الأبيض لخريف هذا العام
تعد طرق تنسيق البنطلون الأبيض لخريف 2022 من الصيحات الأساسية في إطلالات كل سيدة، لذلك عليها انتقاء القصّات الكلاسيكية، وحتى الرسمية منها، التي باتت من الأساسيات لهذا الموسم؛ لكي تشعر بالأناقة العصرية.

أجمل صيحات الموضة






لطالما كان البنطلون الأبيض محطّ اهتمام العديد من السيدات المواكبات لأجمل صيحات الموضة واذا أردتِ الحصول على إطلالة مماثلة في خريف 2022، انتقي العديد من التصاميم العصرية والجريئة من أهم الماركات العالمية للتألّق في المشاوير والمناسبات المختلفة، وفق (سيدتي).

يمكنكِ استخدام البنطلون الأبيض للحصول على إطلالة كاجوال ومريحة؛ من خلال اختيار القصّة المستقيمة والكلاسيكية مع التوب والبليزر الكارو الطويلة على سبيل المثال؛ كالتصميم الذي شاهدناه لدى علامة مارك كين Marc Cain الناعم والرقيق؛ لطلّة أنيقة وساحرة في الوقت نفسه.

لا شكّ أن البنطلون الأبيض يمنح من ترتديه أناقة عصرية تتناسب مع الإطلالات اليومية لخريف 2022، لذلك إذا كنتِ من محبّات التصميم الواسع منه؛ تألّقي مع السروال المريح الذي يتّسع من أسفل الركبة بشكل لافت مع تحديد الخصر بالحزام العريض أعلى الخصر، ونسّقيه مع القميص الأبيض العصري واللافت؛ من خلال طبقات الكشكش الهندسي وصيحات الأقمشة النافرة بشكل متدرّج من الجهة الأمامية للتصميم؛ للحصول على أناقة لافتة لا مثيل لها.

ومن أجمل صيحات البنطلون الأبيض لخريف 2022، التصميم الضيّق من دار سيرجيو هدسون Sergio Hudson مع القصّة الساحرة التي تبرز بالخصر العالي، نسّقيه مع توب ضيقة من اللون نفسه؛ لمظهر ولا أجمل، كما بإمكانكِ اعتماد البنطلون الأبيض مع صيحة الفيست الطويلة التي تنسدل إلى أسفل الخصر بدون أكمام، إلى جانب تحديد الخصر بالحزام الرفيع أعلى الخصر بطريقة ممزوجة بين الكلاسيكية والعصرية.

البساطة والتميّز

انتقي صيحة البنطلون الأبيض الواسع، والذي لا يحدّد شكل الجسم، مع تفاصيل الجيوب الجانبية اللافتة، وحاولي إبراز الخصر بطريقة شبابية مع قصة الكروب توب القصير وموضة البليزر الطويلة التي يمكنكِ وضعها على الأكتاف بطريقة راقية.

و من أجمل اختياراتكِ في خريف 2022، موضة البنطلون الأبيض الواسع بقصته الفضفاضة والبارزة من أسفل الركبة بأسلوب الكلوش، على أن تختاريه بكثير من البساطة والتميّز، نسّقيه مع البليزر المستقيمة والبارزة؛ من خلال الأزرار الذهبية الأمامية وصيحة الجيوب الجانبية النافرة من الجهة الأمامية.

وأخيراً، لإطلالة مريحة وكاجوال في خريف 2022، اختاري موضة البنطلون الأبيض بقصّته المستقيمة والكلاسيكية بأسلوب دار كوس Cos؛ لتكون من اختياركِ مع التوب.

التعليقات