شاهدي: أجمل فساتين الخطوبة من وحي ديما الأسدي

شاهدي: أجمل فساتين الخطوبة من وحي ديما الأسدي
تعتمد الفاشينيستا ديما الأسدي على الظهور دومًا بأجمل الإطلالات والخيارات التي تميّزها عن غيرها من أترابها وقد اخترنا من إطلالاتها تلك التي تناسب العروس التي تتحضّر لحفلة خطوبتها، لذلك إليك أجمل موديلات فساتين خطوبة من وحي ديما الأسدي.

ديما الأسدي بفستان أسود

إذا كنت صاحبة ذوق كلاسيكي بسيط، فإن هذه الإطلالة من ديما الأسدي ستلقى إعجابك بالتأكيد اختارت ديما فستاناً ماكسي باللون الأسود ذات تصميم ناعم من علامة Solace London، وزيّنته بإكسسوارات باللون الفضي، وفق (سيدتي).

ديما الأسدي بفستان بقصّة أوف شولدر



أما لذوات الذوق الفاخر، فإن هذا الفستان المصنوع من قماش الترتر باللون البرغندي ذات قصّة الأوف شولدر والذي حمل توقيع المصمّمة زينة زكي، هو خيار مثالي يمنح العروس إطلالة لافتة وجريئة.

ديما الأسدي بفستان بقصّة الكتف الواحدة



يمنحك هذا الفستان إطلالة منعشة ومشرقة يتميّز بلمسة الريش التي أضفت مزيداً من الفخامة عليه، وهو من توقيع علامة Taller Marmo زيّنته ديما بإكسسوارات باللون الفضي، فيما بإمكانك أن تمنحيه المزيد من الإشراق مع إكسسوارات ذهبية.

ديما الأسدي بفستان قصير



إطلالة أنثوية لافتة اختارتها ديما من توقيع المصمّم جورج حبيقة وهي عبارة عن فستان قصير من الترتر باللون الودي الداكن مزيّن عند الأسفل بلمسات الريش الزهرية يمكنك أن تزيّن هذا الفستان بمجوهرات من الذهب الأبيض والماس لمزيد من الأناقة.

ديما الأسدي بفستان ماكسي


هو فستان فاخر يناسب الحفلات الكبيرة، يتميّز بلونيه الزهري والأسود وبقصّته المكشوفة الكتفين الفستان يحمل توقيع علامة Solace London، يمكنك أن تختاريه وتزيّنيه بإكسسوارات باللون الأسود مع طقم مجوهرات ماسي يزيد من فخامته.

التعليقات