ضفري شعرك بأجمل التسريحات من وحي الفنانات العالميات

ضفري شعرك بأجمل التسريحات من وحي الفنانات العالميات
تحرص الكثير من الفتيات على تغيير تسريحة شعرهن من فترة لأخرى، لذلك تعلمي كيفية تصفيف شعرك على شكل ضفيرة بأشكال مختلفة وستايلات مختلفة ستكون من ابرز الإنجازات التي قد تقومين بها في عالم الجمال.

فهذه التسريحة السريعة قد تتطلب الكثير من التمرين لتحترفيها، ولكن حينها لن تعتمدي سواها كلا، لن تكرري نفسك لأنه، كما تثبت النسبة الأكبر من نجمات العالم العربي والمؤثرات والشهيرات، ثمة عدد كبير جدًا من الستايلات التي قد تعتمدي هذه التسريحة فيها، لذلك إليك بعض الأفكار، وفق (الجميلة).

- اربطي شعرك على شكل ذيل حصان وطبقي سبراي للتلميع بعد ذلك، ابتكري ضفيرة ذيل الحصان مع إبقاء خصلة خارجية لكي تلفي شعرك بها من الأعلى.

- قد تعانين من مشكل تجعد خصل الشعر ما ينتج عنه خصل خارجية نافرة غير مرغوب بها رشي سبراي مثبث على شعرك ضد الرطوبة.

- الشامبو الجاف سيكون صديقك المفضل للحصول على ضفيرة ذات نمط مميز فهذا المستحضر سيكون أساسي للحصول على طرف فوضوي في نهاية الضفيرة. 

- بوسعك أن تضيفي لمسة الذهب الزهري الى خصل شعرك مع سبراي تلوين الشعر أو حتى ظلال العيون.

- هذه التسريحة هي خدعة بسيطة لتنفخي حياة جديدة في تسريحة منسدلة قمت بها قبل أيام إبدئي بتضفير شعرك من منطقة تحت الأذن للحصول على تصفيفة مرحة ومنعشة.





- لتسريحة نصف منسدلة ونصف مرفوعة والتي لا تبدو وكأنها تسريحة عروس، أتركي بعض الخصل المجعدة المنسدلة من شعرك وفي وسطتها ضفري شعرك على شكل ذيل السمكة.

- إذا كنت من اللواتي ليس لديهن شعر كثيف، أضيفي خصل الشعر المستعارة للحصول على ضفيرة عريضة.

- بدلاً من أن تحاولي إخفاء ربطة شعرك عند طرف الضفير، نسقيها مع ملابسك أما إذا كنت لا تملكين ربطة مطاطة، لفي جزء من شعرك حول الطرف.

التعليقات