إطلالة فاخرة بمجوهرات مرصوفة بالأونيكس والألماس للعروس

إطلالة فاخرة بمجوهرات مرصوفة بالأونيكس والألماس للعروس
يعتبر حجر الأونيكس من الأحجار الكريمة الفاخرة، التي تتميز بألوانها المختلفة مثل الأحمر والبني والأصفر، ولكن حظي الأونيكس الأسود بشهرة واسعة بين مُصممي المجوهرات في أفخم الدور العالمية، لما يتمتع به من جاذبية تمنح المجوهرات تصميمًا أكثر فخامة وجاذبية.

وتبحث العروس دائمًا عن المجوهرات التي تمنحها إطلالة فاخرة تسحر القلوب والعيون في ليلة الزفاف أو الخطوبة، لذلك تجولنا بين أشهر الدور العالمية وعدنا لعروس خريف 2022 بأجمل مجوهرات مرصوفة بالأونيكس والألماس، وفق (سيدتي).

قلادة Bouton d'or من فان كليف آند أربلز



بتصميم ساحر للعروس التي تبحث عن قلادة جريئة تخطف العيون في ليلة الزفاف أو الخطوبة، أعجبتنا قلادة Bouton d'or من دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels التي جاءت مستوحاة من الخطوط المنحنية لعنصر paillette، وهو تصميم مجوهرات ابتكرته الدار في أواخر الثلاثينيات، وأعيد تقديمه من جديد، بتصاميم أكثر عصرية، و صُممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصوفة بأحجار الأونيكس والعقيق والألماس لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية للعروس.

سوار Panthère de Cartier من كارتييه


حظيت مجموعة Panthère de Cartier من دار كارتييه Cartier برواج كبير بين النساء، إذ تتسم بفخامتها وجاذبيتها الخاصة، مما جعل الكثير من العرائس تُفضلن تنسيقها مع إطلالات الزفاف أو الخطوبة، ومن هذه المجموعة اخترنا لعروس خريف 2022 هذا السوار الفخم، الذي صُمم على شكل نمر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاء مرصوفًا بأحجار الأونيكس مع حجرين من الزمرد و 225 ماسة قطع بريانت بوزن 2.55 قيراط.

أقراط Cleo Rev من مارلي


لا غنى عن الأقراط الفخمة في تنسيق إطلالة العروس، لذلك اخترنا لها أقراط Cleo Rev من مارلي Marli، التي جمعت بين التصميم المبتكر والثوري، حيث تتميز بخطوط رسومية وألوان غنية معززة بأحجار الماس المضيئة لتعكس الهندسة المعمارية لمدينة نيويورك، إذ تستوحي مجموعة Rev الإلهام من الكلمة الفرنسية "Reve" التي تعني الحلم.

وصُممت هذه الأقراط الراقية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصوفة بأحجار الألماس السوداء بتصميم هرمي فخم، مع الألماس الدائري بوزن 1.40 قيراط لإطلالة فاخرة لعروس خريف 2022.

بروش Marvelous Creations من هاري وينستون



البروش من قطع المجوهرات الفاخرة التي تحتاج إليها بعض العرائس لإضفاء مزيدًا من الفخامة والجاذبية عل إطلالاتهن في الزفاف أو الخطوبة أو حفل عقد القران، لذلك اخترنا من مجموعة Marvelous Creations لدار هاري وينستون Harry Winston هذا البروش الفخم، الذي صُمم على شكل طائر كبير الحجم، من البلاتين المرصوف بـ 5 أحجار أونيكس على شكل كمثرى وحجر أونيكس منحوت بشكل فريد مع ماسات مستديرة لامعة، وأخرى بقطع كمثرى وماركيز.

خاتم Serpenti Viper من بلغاري



ومن علامة بلغاري Bvlgari أعجبنا هذا الموديل الراقي لخاتم Serpenti Viper الذي جاء بتصميم مُستوحى من الثعبان، ليجسد قوة الإغواء والجاذبية، حيث صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، على شكل حراشف ملتوية مرصوفة بالألماس بوزن 0.83 قيراط، مع حجر من الأونيكس الأسود لإطلالة أكثر فخامة تخطف العيون.

التعليقات