أول تعليق من تشافي على خسارة برشلونة أمام إنتر ميلان بدوري الأبطال

أول تعليق من تشافي على خسارة برشلونة أمام إنتر ميلان بدوري الأبطال
تشافي
رام الله - دنيا الوطن
أعرب تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني، عن غضبه الشديد بعد الخسارة ضد إنتر ميلان بهدف دون رد، مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي، خلال تصريحات صحفية: "أنا غاضب من الموقف، ولا نفهم أي شيء، إذا كانت هناك لمسة يد على أنسو فاتي فنحن لدينا ركلة جزاء، إنه ظلم ويجب على الحكام التحدث وشرح قراراتهم لأننا لا نفهم شيئاً".

وأضاف: "كانت لدينا فرص لكننا لم نستغلها، وكنا نعلم خطورة الخصم بتسديداتهم من خارج المنطقة، ويتبقى أمامنا ثلاثة نهائيات ونحن في وضع غير مريح ويجب أن نتنافس بشكل أفضل".

وتابع المدرب الإسباني: "يجب أن يتحدث الحكم، وأن يشرح لماذا لم يحتسب لنا ركلة جزاء، أعتقد أنه قرار غير عادل"، وفق ما نقل موقع (كورة).

وأوضح: "أردنا الهجوم في المساحات، وصنعنا فرصاً أكثر منهم لكننا لم نستغلها، وفي الشوط الثاني كنا أفضل وحاولنا بكل الطرق".

وقال تشافي "افتقرنا إلى الإيقاع والتحرك في الشوط الأول، ويجب أن ننتقد أنفسنا، وينتظرنا 3 نهائيات، وأ أنا قلق من الخسارة وموقفنا بات معقداً".

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، بينما انفرد إنتر ميلان بالمركز الثاني برصيد ست نقاط، فيما يتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد تسع نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن من دون نقاط.

التعليقات