مباشر | استديو الوطن: جهود مكافحة المخدرات بغزة .. وأزمة اتحاد موظفي أونروا


شاهد: (يوتيوبر) شهير يكشف عن وجهه للمرة الأولى منذ 8 سنوات

شاهد: (يوتيوبر) شهير يكشف عن وجهه للمرة الأولى منذ 8 سنوات
فاجأ اليوتيوبر دريم Dreamجمهوره بالكشف لأول مرة عن وجهه منذ إنشاء قناته الرسمية على موقع (يوتيوب) للفوز بلعبة  Minecraft الشهيرة، وتصدر الأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي في أمريكا بعد تلك الخطوة المفاجئة.

و وثق اليوتيوبر دريم البالغ من العمر 23 عاماً، اللحظة التي كشف فيها عن وجهه بإزالة القناع الأبيض الذي عرفه به الجمهور منذ إنشاء قناته في عام 2014، وفق (ليالينا).

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع مقطع إزالة قناع اليوتيوبر دريم وحصل على أكثر من 16 مليون مشاهدة بعد 10 ساعات فقط من نشره.


 



وأوضح اليوتيوبر دريم سبب كشفه عن وجهه الآن بعد أكثر من 8 سنوات من شهرته، قائلاً: "مرحبًا، اسمي كلاي، والمعروف أيضًا باسم Dream online، ربما يتساءل الكثير منكم لماذا الآن، لماذا ستكشف عن وجهك، لم انتظرت كل هذه المدة للكشف عن وجهه".

ولفت إلى أنه كان يرغب في البداية من الوصول إلى نتائج معينة لكنه يريد الآن التواصل مع العالم بوجهه الحقيقي، قائلاً: "كان هدفي هو البدء في فعل الأشياء، والخروج، ومقابلة المبدعين، والتحدث إلى أصدقائي أخيرًا، كما أخطط خطط لمزج المزيد من محتوى واقعي مع مقاطع فيديو لعبة Minecraft الخاصة به، أريد أن أخرج إلى العالم وأكون مبدعًا حقيقيًا".

واختتم دريم الفيديو الذي كشف فيه عن وجهه معبراً عن شكره للجمهور الذي تابعه طوال تلك السنوات، قائلاً: "أحبكم جميعًا، كانت هذه التجربة خيالية للغاية، ربما لم أكن لما أنا عليه الآن لو لم تكن حياتي لما أنا عليه الآن، أنا مدين لكم بكل شيء".

اليوتيوبر دريم Dream

يذكر أن اليوتيوبر العالمي دريم اكتسب شهرته بعد عام 2014، بإنشاء حسابه الرسمي على موقع يوتيوب لبث مقاطع فيديو مطولة له وهو يلعب اللعبة الشهيرة Minecraft، واستطاع دريم جمع أكثر من ألف مشترك في عام واحد، ووصل عدد متابعيه الآن إلى أكثر من 30 مليون متابع.

وحظي دريم بجزء كبير من شهرته بسبب القناع أبيض اللون الذي ظهر به وأصبح معروفاً به،، وفي السنوات الأخيرة، عمل دريم في مشاريع خارج نطاق YouTube، مثل إطلاق الموسيقى مع المغني Alec Benjamin.

وتضاعفت شهرة دريم خلال العاميين الماضيين بسبب الألعاب الإلكترونية، ولكنه اتهم في أواخر عام 2020 بالعش في اللعبة، واعترف لاحقاُ باستخدام بعض التعديلات على اللعبة لكنه أكد أنه استخدمها دون قصد وكان ينوي تطبيقها فقط خلال مقاطع فيديو Minecraft Manhunt متعددة اللاعبين.

التعليقات