تعرفي على أبرز ألوان الخريف و الشتاء لهذا العام

تعرفي على أبرز ألوان الخريف و الشتاء لهذا العام
ستشهد لوحة ألوان الموسم المقبل درجات متنوّعة ومتفاوتة منها ما يأتي دافئاً وكلاسيكياً ومنها ما هو منعش ومرح و ظهرت في عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023 درجات غنية تناسب مختلف الأذواق والإطلالات.

رمادي هادئ



الرمادي من الدرجات التي لا تغيب عن خزانة المرأة الشتوية، حيث أنه يمنحها إطلالة هادئة وراقية، يسهل تنسيقه مع كثير من الألوان كالزهري والأحمر والأبيض والبرغندي.

درجات ميتاليكية



يمكنك أن تختاري أزياءك الشتوية بأقمشة لامعة أو بألوان ميتاليكية كالفضي والذهبي والبرونزي، لتتألقي في سهراتك وأمسياتك المقبلة كما بإمكانك أن تختاري قميصاً ميتاليكي اللون مع سروالك الجينز لمشاوير النهار للحصول على إطلالة جريئة ولافتة.

بنفسجي ليلكي

إذا كنت تبحثين عن إطلالة شتوية مفعمة بالأنوثة والجاذبية، فإن اللونين البنفسجي والليلكي هما خياراك المناسبان يمكنك أن ترتديهما معاً، أن أن تنسّقيهما مع ألوان أخرى تزيد من أناقتهما.

أحمر ناري

يأتي اللون الأحمر بدرجته النارية الجريئة ليزيد من أنوثة إطلالاتك الشتوية وإشراقتها هو لون لافت بامتياز، يمكنك أن تختاريه كإطلالة كاملة إذا كنت تنشدين الجرأة، أو بإمكانك أن تدخلي إليه لمسة من اللون الأسود للمسة كلاسيكية.

بني أنيق

هو رفيق الإطلالات الشتوية، يتميز اللون البني بدرجته الترابية الداكنة والدافئة التي تلائم برد الشتاء وتزيد من دفء إطلالاتك اختاريه على إطلالة كاملة وزيّنيها بإكسسوارات ذهبية أو بدرجات النيود الهادئة.

البيج



لون هادئ، مريح، ويمكن تنسيقه مع ألوان أخرى داكنة تجدينه في مجموعات هذا الموسم بدرجات مختلفة، تبدأ من النيود وتصل إلى درجة اللون القرفي لا تتردّدي في اختيار هذا اللون لإطلالة راقية في الشتاء.

التعليقات