السفارة الصينيّة تقدّم تبرعًا لحملة الشتاء لدعم الأسر المعوزة

السفارة الصينيّة تقدّم تبرعًا لحملة الشتاء لدعم الأسر المعوزة
رام الله - دنيا الوطن
وقّعت مؤسّسة "محمود عبَّاس"، مؤخراً، اتفاقيّة تعاون مع سفارة جمهوريّة الصين الشعبيّة لدى فلسطين؛ لدعم حملة الشتاء التي أطلقتها المؤسّسة لتوفير وسائل  التدفئة  للأسر  المعوزة والفقيرة.

تشمل الاتفاقية التي تم توقيعها في مدينة رام الله تبرع الصين بمبلغ (30) ألف دولار تستهدف تنفيذ حملة الشتاء للأسر الفقيرة في المناطق المهمشة والمخيمات.

من جهته، أشاد سفير جمهورية الصين الشعبية، السيد قواه وي، بجهود مؤسّسة "محمود عبَّاس"، معبّرًا عن تطلعه لتعزيز التعاون مع المؤسّسة بما يضمن مساعدة وتمكين الشعب الفلسطينيّ في كافة أماكن تواجده، منوهاً بأن هذا ما تقوم به الصين من خلال تقديم الدعم والمساعدات للاجئين الفلسطينيين في الأردن ولبنان وفلسطين.

بدوره؛ ثمن المدير التنفيذيّ لمؤسّسة "محمود عبَّاس"، جمال حداد، الدعم الكبير الذي تقدمه جمهورية الصين للمؤسسة، والتي يساهم في تمكين الأسر المعوزة خاصة في المناطق المهمشة ومن خلال المشاريع التي تنفّذها المؤسّسة في مختلف المجالات، وأبرزها؛ التعليميّة، والصحيّة، والإنسانيّة.

إلى ذلك، تطلع الطرفان إلى تعزيز سبل التعاون مستقبلا وتنفيذ مشاريع جديدة تتوافق مع رؤيتهما في تمكين الفئات المهمشة ودعمها في المجالات المختلفة.