أجمل صيحات المكياج الهادئ من وحي أمينة خليل

أجمل صيحات المكياج الهادئ من وحي أمينة خليل
تعتبر الفنانة المصرية أمينة خليل من أكثر الفنانات المتميزات بإطلالاتهن الراقية، التي تضج أنوثة وجمالاً، والتي تعتمد فيها صيحات مكياج رائجة تُلهم المرأة أجمل الأفكار.

و قد اخترنا في هذا المقال، مجموعة صيحات مكياج استوحيناها من أمينة خليل، وفق (سيدتي).

رسمة الأيلاينر المزدوج



شكلت رسمة الأيلاينر المزدوج موضة المكياج الأبرز؛ خصوصاً بين النجمات، اللواتي اعتمدنها كلٌّ بأسلوبها ووفق شكل عينيها ومن جهتها، اعتمدت أمينة خليل موضة الأيلاينر المزدوج، الذي يرتكز على خط أيلاينر عريض ممتد على طول منبت الجفون العلوي وحتى خارج العين، مع خط أيلاينر ناعم آخر عند ثنية العين، إلى جانب الكحل الأسود داخل العين.

مكياج برونزي جذاب



يتناغم اللون البرونزي مع بشرة أمينة خليل؛ لذلك هو من أكثر ألوان المكياج التي تعتمدها في إطلالاتها؛ حيث يمنحها سمرة جذابة وإطلالة دافئة وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياج بشرة بلمسة برونزية باستخدام الهايلايتر البرونزي اللامع، والبلاش البرونزي المسحوب على الخدين، إلى جانب ظلال العين البرونزي المات فوق العين، وأحمر الشفاه نصف اللامع القريب إلى لون بشرتها.

مكياج نيود ناعم



كذلك، يعَد النيود أحد ألوان المكياج التي تليق ببشرة أمينة خليل، وهي كثيراً ما تعتمده في إطلالاتها، بأسلوب ناعم وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياج نيود يرتكز على ظلال العيون القريبة إلى لون البشرة فوق الجفون العلوية وعلى خط الجفن السفلي، مع الأيلاينر الرفيع على طول خط الجفن العلوي، إلى جانب البلاش الوردي الجذاب وأحمر الشفاه اللامع باللون النيود المائل إلى الوردي.

مكياج عيون بني مع روج أحمر



قد يبدو الأحمر والبني لونين متناقضين في تطبيق المكياج، إلا أن أمينة خليل اعتمدت في إحدى إطلالاتها مكياج عيون بسيطاً يرتكز على تظليل العين، باستخدام ظل العين البني، مع طبقات عدة من الماسكرا، واختارت إلى جانبه أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي المات، وقد جاءت إطلالتها مفعمة بالأنوثة.

رسمة الأيلاينر المقوّس


رسمة الأيلاينر المقوس عند زاوية العين الخارجية، هي أيضاً إحدى صيحات المكياج الرائجة التي اعتمدتها أمينة خليل في إحدى إطلالاتها، وأرفقتها بظل العين الداكن فوق العين، ومكياج بشرة ناعم بلمسة مشرقة، إلى جانب أحمر الشفاه الطبيعي.

التعليقات