شاهدي إطلالة الملكة ليتيزيا المونوكروم العملية

شاهدي إطلالة الملكة ليتيزيا المونوكروم العملية
لاحظ المراقبون أن الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا تعمدت أن تترك خصلات شعرها الرمادية ظاهرة من دون أن تصبغها، حيث ترأست الملكة افتتاح التدريب المهني في مركز CIFP والتقت بهيئة التدريب والموظفين والطلاب وممثلي النقابات المختلفة. 

ولهذه المناسبة اختارت الملكة ليتيزيا طلة مونوكروم باللونين الأبيض والأسود لتعكس حسا عملياً، حيث ارتدت بلوزة باللون الأبيض من Adolfo Dominguez مجموعة عند الياقة وهي على ما يبدو جديدة لأننا لم نجد أي صورة قديمة للملكة وهي ترتدي مثل هذه البلوزة التي يبلغ ثمنها 183 جنيه استرليني هذه البلوزة مصنوعة من البوليستر ولديها أزرار عند ثنية أكمامها، وفق (الجميلة).






ونسقت الملكة الأسبانية البلوزة مع بنطلون أسود من هيوغو بوس Hugo Boss هو Trimie Wide Leg Crop Trousers، حيث أكملت ليتيزيا إطلالتها بحزام عريض أسود اللون وحذاء من الجلد المقلوب مفتوح عند عقب القدم من إيزابيل أبدو Isabel Abdo العلامة الأسبانية.

وتحرص الملكة على ارتداء قطع من علامات أسبانية من أجل تشجيع صناعة الأزياء في بلدها، أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت أقراط مؤلفة من 3 أطواق صغيرة من الذهب المرصع بالألماس من غولد أند روزز Gold and Roses.

التعليقات