جامعة الخليل تستقبل اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس‎‎‎‎

جامعة الخليل تستقبل اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس‎‎‎‎
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جامعة الخليل وفداً من اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس يرأسه اللواء بلال النتشة الأمين العام للمؤتمر الشعبي الوطني للقدس وأمين سر اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس وبرفقة السيد يونس العموري وكيل المؤتمر الوطني الشعبي للقدس والسيد عماد خرواط أمين سر حركة فتح إقليم وسط الخليل والعميد بشار الخطيب والعقيد معاذ الأشهب والعقيد عمر عبيدو والرائد هيثم شبانة.

وكان في استقبال الوفد الضيف القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور نبيل حساسنة والأستاذ الدكتور رضوان بركات نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والدكتور صلاح الشروف عميد شؤون الطلبة والأستاذ حكم الجعبري مدير وحدة المنح والمساعدات والقروض.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور حساسنة بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري والذي يؤكد دوماً على ألا تقف الظروف الاقتصادية الصعبة حائلاً أمام إكمال الطلبة مسيرتهم الأكاديمية، وقدم شرحاً وافياً عن آخر التطورات الحديثة التي وصلت إليها الجامعة وبرامجها الأكاديمية والبحثية والتعليمية.

وثمن الدكتور حساسنة الدور الذي تقوم به اللجنة لدعم صمود أهلنا في مدينتي القدس والخليل خاصة طلبتها القانطين في البلدات القديمة منها، وتقديم الدعم للمجالات التعليمية والصحية ومساعدة الطلبة المحتاجين في الجامعات الفلسطينية والتي كان لها كبير الأثر في تشجيع الطلبة لإكمال مسيرتهم التعليمية.

بدوره أثنى اللواء النتشة على دور جامعة الخليل الوطني والأكاديمي المتميز من خلال توفير فرص التعليم وفتح أبوابها لطلبة الشعب الفلسطيني في فلسطين كافة، وأن اللجنة على استعداد تام بتقديم يد العون والمساهمة في تطور المؤسسات الفلسطينية وعلى جميع الأصعدة.

وخلال اللقاء تم توقيع اتفاقية تهدف بشكل أساسي إلى رفد القطاع التعليمي والثقافي في فلسطين بتمويل مالي لمساعدة ودعم الطلبة المحتاجين من أبناء مدينة القدس وغيرها من المدن الفلسطينية.