طبقي تسريحات شعر جميلة مناسبة لشهر أكتوبر الوردي

طبقي تسريحات شعر جميلة مناسبة لشهر أكتوبر الوردي
تحرص العديد من الفتيات على تغيير تسريحات شعرهن، وخاصة في شهر أكتوبر الوردي، لذلك إليكِ موديلات ناعمة ولافتة مواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر لهذا العام، تعزّز جمال شعرك سواء طويلاً كان أم قصيراً وتبرز ملامح وجهك بأسلوب لافت وجذاب.

إليك، باقة من أجمل موديلات تسريحات شعر مناسبة لشهر أكتوبر الوردي، لتتبني التسريحة التي ترضي ذوقك وتناسب شخصيتك، وفق (سيدتي).

تسريحة شعر الويفي



تعتبر تسريحة الشعر الويفي، سواء بأسلوب الويفي العريض أو الرفيع من أجمل تسريحات الشعر التي تحتلّ حيزاً كبيراً في موديلات تسريحات الشعر الرائجة لهذا العام، كما وتعتبر من التسريحات الأنيقة والعصرية وتناسب جميع الإطلالات.

تسريحة ذيل الحصان



لا تزال صيحة تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب ذيل الحصان، تنتقل معنا من موسم إلى آخر لتبقى نجمة إطلالتك على الدوام فهي من التسريحات الناعمة واللافتة في آن، حيث تبرز ملامح الوجه وتعزّز من جمال إطلالتك يمكنك اعتمادها بأسلوب ذيل الحصان المنخفض أو المرفوع.

تسريحة الكعكة المبعثرة


من أنسب التسريحات التي تُناسب جميع أنواع الشعر، ولا تتطلب مجهوداً كبيراً لتصفيفها، حيث يُمكنكِ اعتمادها من خلال سحب خصلات شعرك بطريقة عشوائية نحو الخلف، ولفها بأسلوب مبعثر مع إسدال الغرة أيضاً لإضفاء المزيد من الحجم على شعرك وجعله يبدو كثيفاً.

تسريحة الكعكة العالية مع سكارف



يمكنك تصفيف شعرك على هيئة شينيون منخفض، مع تثبيت حوله شريط من الحرير باللون الوردي تضامناً مع مرضى سرطان الثدي فهذه التسريحة تليق بالإطلالات العصرية الكاجوال، وتعزّز من أنوثتك.

تسريحة الشعر القصير المدرج مع الغرة الجانبية



تتميز هذه التسريحة بسهولة تطبيقها، وهي من أفضل التسريحات لإخفاء عيوب الشعر الخفيف، حيث الغرة الجانبية تحول النظر إلى شكلها وانسيابيته، فضلاً عن أنه يمكنك أن تزيدي من كثافة شعرك في منطقة تاج الرأس بتمشيط الطبقات السفلية من الشعر بعكس اتجاه نمو الشعر لتقومي بتصفيف الطبقة الخارجية من الشعر فوقها.

تسريحة شعر قصير مبلل


إذا كنت تتمتعين بشعر قصير و ترغبين بتسريحة شعر سهلة وعصرية، تبني هذه التسريحة الناعمة التي تبرز ملامح الوجه، حيث تعتمد على تطبيق الجل الشعر المبلل، ثم تمشيطه بواسطة مشط رفيع الأسنان، ثم سحب الشعر مع الغرة إلى الوراء.

التعليقات