لصاحبات الذوق الرفيع.. طبقي أنعم مكياج لبناني من وحي المشاهير

لصاحبات الذوق الرفيع.. طبقي أنعم مكياج لبناني من وحي المشاهير
ستكون الفتيات المقبلات على الزفاف في هذا العام محظوظات، حيث تتعدد أساليب المكياج المميزة والحديثة والعصرية التي بإمكانها اعتمادها، والتي ستجعلها عروس الأحلام في عيون الجميع.

وقد اخترنا في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج عروس لبناني 2023، بأسلوب أشهر خبراء المكياج اللبنانيين؛ لتستوحي منها أجمل الأفكار، وفق (سيدتي).

مكياج عروس لبناني 2023 من فادي قطايا


يلهمك خبير التجميل اللبناني فادي قطايا، مكياج عروس مونوكروم مشرق باللون المشمشي، يناسب جميع درجات البشرة الفاتحة والداكنة وقد اعتمده في صيف 2022، إلا أنه سيبقى موضة رائجة في 2023.

ويرتكز هذا المكياج على اعتماد ظلال العيون المشمشية على كامل الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي، مع الكحل الداكن على منبت الرموش العلوية، إلى جانب الرموش المستعارة أما الروج، فهو أيضاً باللون المشمشي نصف اللامع.

مكياج عروس لبناني 2023 من بسام فتوح



معروف عن خبير التجميل اللبناني بسام فتوح ميله إلى البساطة والنعومة في مكياج العروس، بحيث يبرز ملامحها من دون تغييرها أو تمويهها وهو يلهم عروس 2023، مكياج عيون زهرياً غليتر فوق الجفن العلوي، مع لمسة زهري مات تحت العين، إلى جانب الرموش المستعارة للرموش العلوية مع أحمر الشفاه النيود المات المائل إلى الوردي.

مكياج عروس لبناني 2023 من سامر خزامي



في المقابل، يميل خبير المكياج اللبناني سامر خزامي، إلى الجرأة في استخدام ألوان المكياج، فإن كنت من محبات المكياج الجريء والعصري، يلهمك سامر خزامي مكياجاً جريئاً جذاباً جداً يجعل إطلالتك لافتة وفريدة من نوعها، يرتكز على ظل العين باللون البرونزي الداكن المات فوق الجفن العلوي وتحت العين، وجعله مسحوباً إلى خارج العين مع لمسة اللمعة فوق العين، إلى جانب أحمر الشفاه العميق.

مكياج عروس لبناني 2023 من داني كامل



أما إذا كنت تميلين إلى المكياج الميتاليك، فيلهمك خبير المكياج اللبناني داني كامل، مكياجاً حديثاً وجذاباً ولافتاً، يرتكز على استخدام ظل العين البنفسجي الميتاليك على كامل الجفن العلوي وعلى كسرة العين، وعلى خط الجفن السفلي، إلى جانب الرموش البارزة في المقابل، احرصي على اعتماد أحمر شفاه ناعم باللون النيود اللامع.

التعليقات