شاهدي: أجمل فساتين السهرة الخريفية من وحي الفنانات

شاهدي: أجمل فساتين السهرة الخريفية من وحي الفنانات
تعمل دور الأزياء العالمية في ابتكار تشكيلة واسعة من فساتين السهرات، والتي تألقت بها النجمات، وتميزت بقصة ناعمة وأكمام طويلة بألوان صارخة أو هادئة مزينة بكريستالات لامعة، فكوني على اطلاع بأبرز الصيحات، واستوحي من النجمات طرق تنسيقها لخريف هذا العام.

أصالة بفستان ماكسي


الفساتين الماكسي من أبرز صيحات هذا الخريف في السهرة، فقد رأينا باقة وافرة من الفساتين الطويلة التي غطّت الكاحلين وبقصّات ضيّقة كشفت عن شكل الجسم، وقصّات أخرى فضفاضة تمنحك إطلالة ملكية لافتة، ولكن اختلفت الفنانة اصالة باعتماد فستان ماكسي باللون الأخضر الصارخ، صُمم بأكمام طويلة بقصة مستقيمة وضيقة مع أكتاف منفوخة وقصة السبعة في الصدر، وزينت اللوك ببروش الوردة مع اكسسوارات عصرية ناعمة، وفق (سيدتي).

أحلام بالفستان البراق


الفساتين البراقة صيحة ملازمة للسهرات والمناسبات الليلية؛ إذ يسعى المصمّمون إلى استخدام قماش الترتر أو الترصيعات الكريستالية اللامعة لإضفاء المزيد من الإشراقة على الإطلالات في الأمسيات، ونجد الفنانة أحلام الشامسي تختارها في معظم الإطلالات، وقد أطلت بفستان خريفي بلون الجسم المدمج مع القماش البني الناعم والمزدان بالكريستالات اللامعة والترتر مع قصة الأكمام الطويلة المستقيمة، واعتمدت خصراً ضيقاً وقصة منفوشة في الأسفل لأناقة مثالية.

أنغام بفستان فوشيا

يُعتبر اللّون الفوشيا من الألوان الأكثر صخباً وجرأةً على الإطلاق، فهو لون تعتمده السيدات اللّواتي يتمتعن بشخصية قوية لإطلالات خاطفة للنظر، ولأنه من الصيحات الرائجة هذا الخريف فقد اخترنا لك إطلالة أنغام بفستان منفوش مزدان بالكريستالات ومصمم بأكمام شفافة ذات الشراشيب الناعمة، مع حزام محدد للخصر من الجلد.

نانسي عجرم بفستان ذهبي

تميّزت فساتين هذا الخريف بأقمشتها وألوانها الفريدة، وبقصّاتها التي عكست الكثير من الإبداع والابتكار، وقد اعتمدت الفنانة نانسي عجرم فستاناً ذهبياً لامعاً اتسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف والأكمام والمصمم بالزمزمات عند منطقة الصدر، واكتملت إطلالتها بالكعب الذهبي الرفيع.

درة بفستان أسود لامع


تُعتبر درة زروق واحدة من أكثر النجمات أناقة؛ فإطلالاتها في الغالب تكون مدروسة، وتجمع فيها بين النمط الأنثوي الناعم مع لمسات من العصرية، ولأنها من أكثر النجمات اختياراً للون الأسود الكلاسيكي، فقد اخترنا لك إطلالتها بفستان أسود مصمم بقصة محددة للجسم كالحورية مزدانة بالترتر اللامع ومكملة بأكمام سوداء طويلة لأناقة مثالية مبتكرة.

التعليقات