لخريف 2022.. إليكِ أجمل موديلات حقائب الكتف باللون البني

لخريف 2022.. إليكِ أجمل موديلات حقائب الكتف باللون البني
تعتبر حقائب الكتف من القطع التي لا تستغني عنها أي امرأة، وهي التي تُكمل إطلالتك، وتضفي رونقاً أساسياً وأنيقاً؛ فقد أبدع مصممو الماركات العالمية في تصميماتها وأنواعها وألوانها التي تناسب موسم الخريف بألوانه الداكنة، وسيطرت هذه الحقائب على صيحات الموضة هذا العام بتصميمات عصرية وراقية.

وفي السطور التالية رصدنا لكِ أجمل مجموعة حقائب كتف باللون البني؛ لكي تتألقي بإطلالة مميزة في مختلف المناسبات العملية أو الإطلالات العصرية لخريف 2022، وفق (سيدتي).

حقيبة كتف باللون البني من كلوي




يفضل كثير من النساء اعتماد حقائب الكتف؛ نظراً لسهولة ارتدائها على الكتف، ولتنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية وتصميماتها الجذابة؛ لذا فقد أعجبتنا هذه الحقيبة من علامة كلوي «Chloé» المُصممة من الجلد باللون البني بتصميم كبير الحجم، وصُممت من الجوانب بشكل جذاب ومرفقة بيد الحقيبة بتصميم عريض قصير من الجلد بلون الحقيبة نفسها مع حلقات دائرية معدنية.

حقيبة كتف باللون البني من نانسي دوجوكا


قدمت ماركة نانسي دوجوكا العديد من الحقائب الأنيقة، التي تعتمدها النساء، وقد اخترنا لكِ هذه الحقيبة المصممة من الجلد باللون البني الفاتح، وصُممت بغطاء أمامي صغير مزيَّن بشعار الدار مع حزام طويل مصنوع من حزام جلد باللون البني وسلاسل معدنية باللون الأصفر ومقبض صغير منحنٍ من الجلد باللون البني.

حقيبة كتف باللون البني من براندون ماكسويل

اخترنا لك هذه الحقيبة من ماركة براندون ماكسويل «Brandon Maxwell»؛ فهي مناسبة للخروجات اليومية العملية والسريعة؛ يمكنك ارتداؤها بأكثر من أسلوب وقد صُممت الحقيبة من القطيفة بحجم كبير باللون البني الداكن، وجاء بتصميم كبير مغلق مع مقبض عريض من الخشب البني الداكن.

حقيبة كتف باللون البني



لإطلالة خريفية شبابية قدمت دار تصميمات عديدة للحقائب التي سيطرت على خريف 2022 من مجموعات الحقائب؛ لذا فقد أعجبتنا هذه الحقيبة المصممة من جلد التمساح المنقوش باللون البني الداكن وبغطاء أمامي محفور عليه حرف T ومرصَّع من الجوانب بدائرتين بالذهب، وجاء حزام الحقيبة من سلسلة معدنية بحلقات دائرية مطلية بالمعدن وبقفل إغلاقي مُصمم عليه شعار الماركة.

التعليقات