شاهد: بساطة وجمال منزل الإعلامية رضوى الشربيني

شاهد: بساطة وجمال منزل الإعلامية رضوى الشربيني
تعد الإعلامية رضوى الشربيني، مثيرة للجدل بشكل مستمر على مواقع السوشيال ميديا وذلك لهجومها على الرجال في برنامجها "هي وبس"، والذي يعرض على قناة "سي بي سي سفرة"، حتى يعتبرها البعض انها عدوة الرجل.

وتعد رضوى واحدة من الوجوه الإعلامية الشهيرة في مصر، حيث بدأت رحلتها المهنية كمذيعة في التليفزيون المصري، وقدمت بعدها أكثر من برنامج تليفزيوني على عدة قنوات فضائية، وفق (الجميلة).

وتعتبر رضوى الشربيني مقلة جداً في نشر صور أو فيديوهات من منزلها، ولا تتحدث كثيراً عن حياتها الشخصية للحفاظ على خصوصياتها واستقرارها العائلي هي وابنتيها تيا وتمارا بعيداً عن وسائل الاعلام والسوشيال ميديا.

لذلك إليك بعض الصور التي تنشرها الإعلامية على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) بعض الصور من داخل منزلها الفخم بالقاهرة، والتي توضح رقي وفخامة هذا المنزل.

تسيطر الكلاسيكية والرقة على ديكورات منزلها من حيث ألوان الجدران التي تميل معظمها إلى الأبيض والتى من خلالها استطاعت رضوى دمجها مع أي ألوان أخرى مثل اللون الرمادي في غرفة المعيشة.

و تميزت غرفة المعيشة بوجود طقم أرائك فخم من المخمل باللون الرمادي الفاتح، وتميزت الجدران بألوانها البيج الفاتحة المائلة إلى الأبيض، والأرضيات البورسلين الفاخرة التي زينتها بسجادة سوداء فخمة.

ومن المميز في منزل رضوى الشربيني احتوائه على غرفة خاصة ومميزة لملابسها، تتميز بأرضيتها البورسلين البيج الفخم  والجدران المقسمة لخزائن خشبية سوداء كبيرة، وتكسر الإعلامية الألوان بسجادة باللون الأحمر الجريء، وتضم مرآة كبيرة للتصوير مثل نجوم هوليوود.

و يضم المنزل حديقة كبيرة تتميز باحتوائها عدد من الأشجار والورود الجميلة؛ كما تضم منطقة جلوس رائعة وعدد من العمدان الخشبية التي تقسم المساحة وحمام سباحة صغير، لمزيد من الاسترخاء والتمتع بالمناظر الساحرة واللهو والجلوس مع بناتها  في الهواء الطلق.




التعليقات